أحمد شوبير يكشف أسباب الهجوم الذى يتعرض له موسيمانى

أحمد شوبير يكشف أسباب الهجوم الذى يتعرض له موسيمانىالإعلامى أحمد شوبير

رياضة7-11-2021 | 12:25

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أسباب الهجوم الذى يتعرض له الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، رغم أنه يقود المارد الأحمر إلى أرقام قياسية وهناك خطة لتسطير تاريخ جديد للقلعة الحمراء.

وأعرب شوبير عن اندهاشه لما يتعرض له موسيمانى رغم أنه نجح فى التتويج ب أبطال إفريقيا مرتان متتاليتان، بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقى و السوبر المصرى وكأس مصر، وتحقيقه نتيجة كبيرة أمام الزمالك بالفوز بخمس أهداف مقابل ثلاث.

وصرح شوبير فى برنامجه الإضاعة "ساعة مع شوبير" الذى يذاع عبر إذاعة أون سبورت، وقال: "لدي أمر غير مفهوم، وبدأت أشعر بوجود حملات منظمة ضد موسيماني، رغم تحقيق الفوز على الزمالك حتى لو انتهت بنتيجة 1-0، فهو حصد 3 نقاط في النهاية".

ووجه شوبير سؤالًا حول الهجوم الذى يتعرض له موسيمانى، وقال: "ولو كان الأمر معكوسا وفاز الزمالك بنتيجة 5-3، لأشاد الجميع بالفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، والغريب في الأمر أن الكثير انتقد كارتيرون بعد خسارة الزمالك بخماسية، وهذا اعتراف أن المدير الفني يتحمل مسؤولية الخسارة".

وشدد: "كيف يتم تجاهل موسيماني ودوره الرئيسي في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، أرجو من الجميع عدم التحامل على المدير الفني، بخاصة وأنه يسير بشكل جيد في قيادة الفريق الأحمر هذا الموسم".

وحقق الأهلى فوزًا كبيرًا على الزمالك فى المباراة التى اقيمت بينهما يوم الجمعة الماضى، بنتيجة 5/3، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2