كانوا هينسحبوا.. حتحوت يفجر مفاجأة عن موقف الزمالك بعد هدف الأهلى الخامس

كانوا هينسحبوا.. حتحوت يفجر مفاجأة عن موقف الزمالك بعد هدف الأهلى الخامسصور أرشيفية

رياضة7-11-2021 | 12:38

أعلن الإعلامى هانى حتحوت، مقدم برنامج "الماتش" الذى يبث عبر فضائية صدى البلد، عن اتجاه لاعبى الزمالك إلى الانسحاب فى مباراة الأهلى والزمالك، التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

وتمكن الأهلى من تحقيق نتيجة كبيرة على نادى الزمالك بتحقيق فوز كبير بنتيجة 5/3، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

وقال حتحوت في تصريحات عبر برنامجه: "المباراة شهدت عنفا من جانب لاعبي الزمالك ضد الأهلي، أبرزها لقطة أحمد سيد زيزو ضد أفشة، وهذا كان يعني وجود حالة انفعال من الممكن أن يستغله بيتسو موسيماني، المدير الفني لزيادة الغلة".

وأوضح حتحوت، أن البعض من لاعبى الزمالك تحدث مع زملائه بشأن عدم الانسياق وراء قرار الانسحاب وطالب زملاءه بالبقاء فى الملعب ومحاولة تقليل الفارق وأن المباراة مازالت فى المتناول، حتى عاد الزمالك وأكمل اللقاء.

جدير بالذكر أن الأهلى فاز على الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أول أمس، الجمعة، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2