ماذا قال رضا عبد العال عن دخول حسام البدرى قائمة أفضل مدرب فى العالم؟

ماذا قال رضا عبد العال عن دخول حسام البدرى قائمة أفضل مدرب فى العالم؟رضا عبد العال - صورة أرشيفية

رياضة7-11-2021 | 15:21

علق رضا عبد العال، لاعب الأهلى والزمالك الأسبق، على دخول حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأسبق، قائمة الاتحاد الدولى للتاريخ والاحصاء، ضمن أفضل مدير فنى منتخبات فى العالم لعام 2021.

وصرح عبد العال لبوابة "دار المعارف" الإخبارية، قائلًا: "وجود حسام البدرى فى قائمة أفضل مدرب حول العالم لعام 2021 دليل على تطور الكرة المصرية وقوتها بعدما قاد منتخبنا القومى لتحقيق العديد من الانتصارات خلال قيادته للفراعنة فى الفترة السابقة".

وواصل عبد العال حديثه، قائلًا: "كل الدعم ل حسام البدرى لتمثيله مصر فى قائمة أفضل مدرب منتخبات ووجوده فى منافسة مع كبار المدربين فى العالم، الأمر الذى يدل على أن الكرة المصرية أصبحت على الطريق الصحيح ويبشر بالخير فى ما هو قادم".

وشدد عبد العال: "أرفض أن يقوم البعض بالتقطيع فى حسام البدرى أو توجيه أى لوم على نتائجه فى آخر مشواره مع المنتخب، لا بد من دعم أى ممثل لمصر فى القوائم العالمية، وأرفض الصيد فى الماء العكر أو تسليط الضوء على سلبيات، فكل مدرب له سلبيات وإيجابيات وداخل مصر نوجه النقد الحاد أو نهاجم إذ لزم الأمر، ولكن عندما يصبح الأمر على مستوى العالم هذا شئ يدعينا أن نفخر بوجودهم فى قائمة الكبار بالعالم".

ووضع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء حسام البدرى، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضمن المرشحين للقب أفضل مدير فنى للمنتخبات فى العالم لعام 2021.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2