«الحكاية» تشهد خمس تصريحات لياسمين رئيس مع عمرو أديب

«الحكاية» تشهد خمس تصريحات لياسمين رئيس مع عمرو أديبياسمين رئيس في ضيافة عمرو اديب

ثقافة وفنون7-11-2021 | 16:52

صرحت الفنانة ياسمين رئيس ضيفةً الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأمس السبت، الموافق 6 من نوفمبر، في برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة «mbc مصر»، بتصريحات عن حياتها ومسيرتها الفنية.
وتطرقت ياسمين رئيس للعديد من الأمور، التي سنقصها خلال السطور القادمة.


أولا: مسلسل «60 دقيقة»


قالت ياسمين رئيس إنها أضافت بعض الألفاظ خلال أحد المشاهد أمام محمود نصر، الذي قام بدور الطبيب النفسي، مثل "يا حيوان" و"يا مقرف"، موضحة أنها كانت ترى أن هذه الألفاظ يجب أن تتلفظ بها الشخصية للتعبير عن غضبها، حيث ظلت تكذب نفسها طيلة الوقت، حتى اكتشفت حقيقته مرةً واحدة، مما أصابها بصدمةٍ كبيرة.
وأضافت عن مشهد الإعدام، فكشفت أنها منذ بداية تصوير العمل وهي تشعر أن الدنيا سوداء أمام عينيها وضيقة، وأنها مهما حاولت أن تحضر لمشهد الإعدام فالأمر يظل صعبًا عند تنفيذ المشهد، وأنها شعرت بـ”خنقة” عند تنفيذه، وقالت "رئيس": "لم أحضّر لمشهد الإعدام، رأيت أن مشاعري هي التي ستسيطر على المشهد، فارتجلت الأداء".

وقالت: "مشهد الإعدام أذاني نفسيًا، والمُشاهد يشعر بالمشهد كلما كنت صادقة في أدائه".
كما أشادت ياسمين رئيس بدور أحمد رزق وتقديمه وأنه تميز في كونه ضابط، وأشادت أيضًا بإخراج مريم الأحمد للمسلسل وحسها الفني العالي.



ثانيا: علاقتها بدينا الشربيني
وصفت ياسمين دينا الشربيني بأنها أخت لها، وأنها وقفت إلى جوارها في العديد من المواقف، ومنها زواجها ووفاة والدتها، موضحةً أن علاقتها بدينا الشربيني ممتدة حتى قبل دخولهما التمثل.
ولفتت ياسمين رئيس إلى أن دينا تعيش أفضل فترات حياتها، فهي نجمة ولديها العديد من الأعمال المميزة خلال الفترة الأخيرة، وأنها دائمًا ما تهتم بأن تخبرها برأيها في أعمالها والتي كان آخرها مسلسل “قصر النيل”.



ثالثا: فاتن حرفوش في مسلسل "ملوك الجدعنة”
تحدثت ياسمين رئيس عن تجسيدها لدور الفتاة الشعبية "فاتن حرفوش" في مسلسل ملوك الجدعنة، قائلةً أن "فاتن مختلفةً عن أي دور فتاة شعبية جسدته، سواء في مسلسل “طرف ثالث” أو فيلم “فتاة المصنع”.
وقالت: "أن الفتاة الشعبية تختلف من فتاة إلى فتاة ولكل واحدةٍ أسلوبها وطريقتها في الحياة، فمثلًا "فاتن" كل حياتها بيتها، أسرتها ومحل والدها الذي تعمل به، بينما هناك فتاة أخرى تكون من نفس الحارة الشعبية، لكنه تذهب إلى الجامعة وتقابل فتيات من طبقاتٍ أخرى".

لمشاهدت الفيديو اضغط هنا

رابعا: الشكل الحلو للفنانة
أكدت ياسمين رئيس في حديثها أنه يجب أن تكون الفنانة على قدرٍ من الجمال، وقالت: "أنه في السابق حينما بدأت السينما كان يجب أن تكون الفنانة جميلةً، لأنها كانت تمثل فتاة الأحلام، أما حاليًا، فأصبح الوضع مختلفًا، فيجب أن تكون الفنانة قريبةً من الناس والواقع".



خامسا: اهتمام زوجها بتصفيف شعرها
قالت ياسمين أن زوجها يهتم عندما تحدث تغييرًا في تصفيف شعرها، فيلحظ ما قامت به، خاصةً وأنه مخرج ويتعامل مع العديد من الفنانات في عمله، مما يجعله دقيق الملاحظة لتلك الأمور، وعن ذوقه في النساء.
ووصفت ياسمين زوجها بأنه صاحب ذوق جميل في كل شيء.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2