عمومية المصرية للحديد والصلب تشهد متاقشة ملفات هامة نهاية نوفمبر الجاري

عمومية المصرية للحديد والصلب تشهد متاقشة ملفات هامة نهاية نوفمبر الجاريالمصرية للحديد والصلب تناقش إلغاء نقل أراضٍ للشركة القابضة خلال الجمعية العمومية

اقتصاد7-11-2021 | 18:18

قالت الشركة المصرية للحديد والصلب ، إن الجمعية العامة العادية ستناقش يوم 30 نوفمبر الجاري إلغاء نقل ملكية بعض الأراضي المملوكة للشركة لتسوية مستحقات الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

وقالت الشركة في بيان اليوم للبورصة ، إن الجمعية غير العادية ستناقش اعتماد الاتفاقية التي تمت مع النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعندية والكهربائية، والنقابة العامة للعاملين بشركة الحديد والصلب ، بشأن استفادة العاملين بشركة الحديد والصلب من نظام مكافأة نهاية الخدمة التكميلية عن ترك الخدمة الاختياري قبل بلوغ السن القانوني.

يشار إلى أن الشركة سجلت خسائر بلغت 437.05 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 478.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 555.28 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 583.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

كانت الجمعية العامة العادية لشركة الحديد والصلب وافقت على حل وتصفية الشركة فور الانتهاء من عملية التقسيم، وتفويض رئيس الجمعية في تعيين المصفيين وتحديد أتعابهم ومدة التصفية على أن يكون المركز المالي للشركة في 31 ديسمبر 2020 أساساً للتصفية.

أضف تعليق