عقب ثلاثية وست هام.. هل بدأ ليفربول مرحلة الانهيار هذا الموسم؟

عقب ثلاثية وست هام.. هل بدأ ليفربول مرحلة الانهيار هذا الموسم؟ليفربول - وست هام

رياضة8-11-2021 | 14:03

خسر نادي ليفربول أمام منافسه نادي وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهم مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الانجليزي الممتاز .

وكان ليفربول تعادل في الجولة الـ10 أمام نادي برايتون بنتيجة 2-2 علي ملعب آنفيلد، أي أن الفريق الأحمر خسر 5 نقاط في مباراتين وهو ما يترتب عليه تعثر يفيد الفرق المنافسة علي البطولة مثل تشيلسي ومانشيستر سيتي ومانشيستر يونايتد .

وانتقدت جماهير ليفربول مدرب الفريق الألماني يورجن كلوب علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة أمس وطريقه اللعب التي اتبعها خلال المباراة خاصة مع محمد صلاح في ظل عدم إعطائه حرية التحرك و اللعب مفضلا عليه السنغالي ساديو ماني الذي كان يبدو حرا أكثر في الملعب .

وأشارت تقارير صحفيه إلي انفعال كلوب علي مراسل صحفي بعد خسارة أمس عندما سأله عن رأيه في بعض القرارات التحكيمية خلال المباراة ووجه المدرب الألماني إلى المراسل كلمات عنيفة، لم يكن يعتاد قولها خلال المقابلات السابقة حيث قال له "من المثير للاهتمام أن تسأل هذا السؤال وأنت تعرف ما حدث".

وعند سؤاله عن رأيه بشأن عدم طرد كريسويل، رد كلوب بغضب شديد وهو يلّوح بيده: "هل أنت ليس لديك رأي؟ لماذا تحاول معرفة رأيي وأخبرتك به من قبل".

علي الجانب الأخر وصف ديفيد مويس المدير الفني لفريق ويست هام يونايتد فوز فريقه أمس علي ليفربول بالانتصار الرائع.

وقال مويس في تصريحات صحفيه بعد الفوز: "إنه فوز رائع ضد فريق جيد جدا، لقد لعبنا ليلة الخميس أيضًا في الدوري الأوروبي، كما أن تقديم أداء مليء بالطاقة في النهاية يعد أمرًا رائعًا للاعبين ".

وأضاف: "كان ليفربول جيدًا جدًا في التعامل مع الكرة، أعتقد أنهم تحسنوا، ولم يعجبني قليلاً كيف لعبنا في الشوط الثاني، قمنا بتغيير بسيط ونجح".

وواصل: "سجلنا ثلاثة أهداف وفي يوم آخر ربما كان بإمكاننا تسجيل المزيد، كان علينا التحلي بالصبر قليلًا خاصة بالنظر إلى مباراتنا في العام الماضي".

واستكمل تصريحاته: "أنا أتحدى نفسي، يجب أن أفوز، لن أخرج للمباراة من أجل التعادل أو الخسارة، انظر إلى ليفربول في الوقت الحالي ودون تجاوز من الصعب اختيار فريق أفضل في الوقت الحالي".

وعند سؤاله عن إمكانية وست هام في المنافسة علي لقب الدوري الانجليزي قال: "أريد أن أكون إيجابيًا طوال الوقت، أود أن أقول إن هذا ما يمكننا فعله، لا أرى ذلك في الوقت الحالي ، يمكننا المنافسة على المراكز الأربعة الأولى ولكن أيًا كان من هم، فأنا أريد أن أرى ما إذا كان بإمكاننا منحنا فرصة، فقدنا فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بسبب نقطتين الموسم الماضي، فلماذا لا نكون هناك؟ نحن لا ننجرف ولكن هذا شعور جيد في الوقت الحالي".

وبهذه الخسارة يسقط ليفربول إلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة، فيما ارتقي وست هام يونايتد إلي المركز الثالث برصيد 23 نقطه متساويا مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد خلف المتصدر تشيلسي صاحب ال26 نقطة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2