أندية الدورى تتصارع لضم مدافع الأهلى

أندية الدورى تتصارع لضم مدافع الأهلىصورة أرشيفية

رياضة8-11-2021 | 15:54

تلقى رامى ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، العدديد من العروض خلال الفترة الجارية، قبل فتح خطوط المفاوضات مع مسئولى القلعة الحمراء تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشهدت الفترة الجارية خروج ربيعة من حسابات الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، وغاب عن مباريات فريقه منذ عودته إلى الملاعب بعد الإصابة الطويلة التى تعرض لها.

وأعلن النادى الأهلى جاهزية رامى ربيعة بعد تعافيه من الإصابة، ويشارك فى تدريبات فريقه الجماعية وينتظر فرصة المشاركة فى المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفنى.

وتبحث العديد من أندية الدورى الممتاز ضم رامي ربيعة إذا وافق موسيماني على رحيل اللاعب ويأتي في مقدمة هذه الأندية ، المقاولون العرب والإسماعيلي والبنك الأهلي وغيرهم وهو ما سيتضح خلال الفترة المقبلة حسب موقف اللاعب مع الأهلي.

ويستأنف الأهلى تدريباته الجماعية، الخميس المقبل، استعداداً للارتباطات المقبلة فى بطولة الدورى، وفى مقدمتها مباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

ومنح موسيمانى لاعبى الأهلى راحة 5 أيام على أن يعود الفريق للتدريبات الخميس، ويغيب عن الأهلى 12 لاعباً فى بداية فترة التدريبات المقبلة، هم السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2