تكريم رجل أحبه الجميع فى جامعة «القناة»

تكريم رجل أحبه الجميع فى جامعة «القناة»تكريم رجل أحبه الجميع فى جامعة «القناة»

* عاجل16-11-2017 | 15:03

الإسماعيلية: أحمد حمدى

 نظمت إدارة تدريب أفراد المجتمع فى جامعة  "القناة " اليوم  -الخميس-  حفلا لتكريم المحاسب مصطفى محمد حسن مدير الإدارة وذلك لبلوغه سن التقاعد، وشهد الحفل حضور عدد من المديرين العموم، والإداريين بالإدارة، وعدد من الإداريين بالجامعة الذين حرصوا على مشاركة المحاسب مصطفى حسن حفل تكريمه فى حضور عدد كبير من قيادات الجامعة.

و ومنح الدكتور عاطف ابو النور شهادة تقدير لـ "حسن "تقديراً واعتزازاً بالدور الكبير الذى قدمة لخدمة الجامعة  خلال حياته الوظيفية، وفى كلمته التى القاها، أكد أبو النور أن هذا الحفل يأتى لتكريم رجل أحبه جميع العاملين بالقطاع واستطاع أن يترك بصمات متميزة على التدريب فى الإدارة، وأعطى جهدا كبيرا للجامعة وكان خير مثال للزميل الجاد والمخلص في العمل.

كما حرص مديرو الإدارات الحضور على إلقاء كلمات تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليه العمل بالجامعة حيث كان من الرعيل الأول لإنشاء جامعة قناة السويس.

ورد المكرم التحية لقيادات الجامعة والحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركته حفل تكريمه، كما وجه التحية للعاملين بإدارته بصفة خاصة، معتبرا أن المدة التى قاضتها فى العمل مع زملائه كانت أخصب فترات عمله ووصف مجموعة العمل معه بأنها مجموعة تشرف من يعمل معهم، وقدم الشكر لكل من كان له فضل عليه في إكسابه خبرة في عمل التدريب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2