«الأيدى الناعمة» يعرضن منتجاتهن فى معرض الطلبة بجامعة الإسكندرية

«الأيدى الناعمة» يعرضن منتجاتهن فى معرض الطلبة بجامعة الإسكندريةرئيس جامعة الاسكندرية

محافظات8-11-2021 | 17:08

عرضت الطالبات المشاركات فى معرض الطلبة المنتجين منتجاتهن فى المعرض الذى افتتحه صباح اليوم د. عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية وهو الأول من نوعه والذى يقام على مساحة 625 مترًا مربعًا، بمجمع الكليات النظرية بجامعة الإسكندرية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى.

ومن المقرر أن يستمر المعرض خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر، ويفتح أبوابه لاستقبال الجمهور اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة عصرًا.

وافتتح د. عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية صباح اليوم معرض المنتجات اليدوية لطلبة الجامعات والذى يعد الأول من نوعه والذى يقام تحت شعار "الطلاب المنتجين".

ويقام المعرض على مساحة 625 مترًا مربعًا، بمجمع الكليات النظرية بجامعة الإسكندرية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى

ومن المقرر أن يستمر المعرض خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر، ويفتح أبوابه لاستقبال الجمهور اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة عصرًا.

ويع المعرض خطوة لتشجيع الطلاب على العمل والإنتاج والدخول إلى سوق العمل والتعرف على احتياجات السوق، ليستطيع الشباب تأسيس مشروعات صغيرة ومنتجة والتنشئة على قيم الاستثمار والادخار، ويضم المعرض منتجات من المشغولات اليدوية والابتكارية من إنتاج الطلاب.

ويشارك فى المعرض 40 عارضًا من محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، بالإضافة إلى منتجات محافظة شمال سيناء، لبيع منتجات ملائمة للطلاب بأسعار اقتصادية.

ويتكون المعرض من 15 برجولة تضم العارضين ومنتجاتهم اليدوية المتنوعة من الملابس والمنسوجات والمفروشات والإكسسوارات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2