بعد أيام من عقد قرانهما..القصة الكاملة لانفصال منة عرفة وزوجها محمود المهدي

بعد أيام من عقد قرانهما..القصة الكاملة لانفصال منة عرفة وزوجها محمود المهديمنة عرفة

ثقافة وفنون8-11-2021 | 23:00

أصبح إسم الفنانة «منة عرفة»، في قائمة الأكثر بحثًا على قائمة محرك البحث جوجل، وذلك بعد إعلان انفصالها عن الفنان محمود المهدي، بعد عدة أشهر من ارتباطهما، ة أثارت تصريحات الثنائي ضجة كبيرة بعد إعلان علي مواقع التواصل الإجتماعي.

أسباب انفصال محمود المهدى ومنة عرفة:

وعليه، قام طليق منة عرفة بتوضيح سبب الطلاق من خلال استورى على إنستجرام موضحا فيه الآتي" انا كراجل شرقى صعيدى في حاجات مش هتنفع معايا و هتوقفها عن شغلها و حلمها وأصدقائها فى الوسط الفني، فأكيد مش هقف فى ده، وربنا يكرمها فى المجال الفنى، وتوصل أعلى حاجه فيه بالتوفيق للجميع".

كما أكدت منة عرفة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام على خبر الانفصال قائلة: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع».

يذكر أن محمود المهدي قد نشر تصريحا غامضا عبر انستجرام قبل ساعات من إعلان الخبر، حيث نشر صورة بطيخة وعلق عليها قائلًا: «يا حمرا يا قرعة».

وبعد ساعات من انفصالها، وضعت الفنانة منة عرفة، كول تون في تليفونها الخاص، عبارة عن أغنية الفنانة روبى "لزقة خفاش"، لاسيما أن كلمات الأغنية تعبر عن حالتها التي تمر بها فى الوقت الحالى، كما أنها ترد بها على طليقها، وتعبر عن الوجع الذى تشعر به في تلك الظروف.

استعدادات حفل الزفاف:

حيث نشرت الفنانة منة عرفة، قبل هذا الخبر، صورة مع زوجها فى استديو زيزو لتجهيز اغنية مهرجانات فى حفل زفافها ، وكتبت على صفحتها الرسمية فيسبوك " إحنا هنا يا جماعة النهاردة عند زيزو المايسترو في الاستوديو وأجمد ناس بتعمل موسيقى في مصر، الأستاذ حودة الجوكر والأستاذ أبو ليلة، وزوجي العزيز هنا أهو، بنعمل حاجة جامدة جداً.. الترند قادم بقوة".

وطرحت مهرجان "أنا قلبي دق" على اليوتيوب، ولاقي اعجاب الكثيرين.

بداية علاقتهما:

ظهرت علاقة المهدى بمنة عرفة، بعد انفصالها مباشرة عن اليوتيوبر "على غزلان" ، حيث تم إعلان الخطوبة خلال شهر يونيو الماضي فى حفلة اكتفت بحضور عائلي والمقربين من العائلتين.

تصريح منه عرفه على خبر انفصالها :

اكتفت منة عرفة بجملة واحدة فقط على صفحتها الرسمية على انستجرام وهى " كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوافق الجميع"دون توضيح سبب الانفصال.

لمحات من حياة منة عرفة:

فهي فنانة مصرية ذاع صيتها منذ طفولتها في الأعمال الدرامية السينمائية والتلفزيونية، وهي من مواليد 1 مايو 1999، واسمها الحقيقي هو منة الله السيد محمد عرفة، ولكنها لم تكمل تعليمهما بكلية الحقوق بسبب انشغالها بالتمثيل والفن، وما تزال حاصلة على شهادة الثانوية العامة فقط.

أعمالها الفنية والدامية:

وأول ظهورلها كان بعمر السادسة، من خلال مشاركتها في مسلسل «السندريلا»، أما الشهرة الكبرى فكانت ما بين عام 2006 و2010، حين ما ظهرت في دور ياسمين، نجلة عادل في مسلسل راجل وست ستات، الذي حصد نجاحا مبهرا منذ عرضه حتي الآن، ثم شاركت بالعديد من الأفلام والمسلسلات، أبرزها فيلم مطب صناعي ، الحب كده وحلم العمر ومطب صناعي وآخر كلام والبيه رومانسي والفيل في المنديل والقشاش وتتح، جيران السعد شريط 6.

اعمال منة عرفة الدرامية:

أما على مستوى الدراما، فقد ظهرت في مسلسلات حضرة الضابط أخي، نعم مازلت آنسة والمفطراتي، ليالينا 80، بحر الكابوس، سرايا عابدين، القاصرات.

أضف تعليق