«أجيب لكم جثث ولادنا».. عمرو أديب يهاجم الأهلي بسبب أبو تريكة

«أجيب لكم جثث ولادنا».. عمرو أديب يهاجم الأهلي بسبب أبو تريكةعمرو أديب

TV9-11-2021 | 09:54

دار المعارف

استنكر الإعلامي عمرو أديب تهنئة النادي الأهلي للاعبه السابق محمد أبو تريكة بمناسبة عيد ميلاده، رغم إدراج الأخير ضمن قوائم الإرهاب بحكم قضائي.

وقال عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر قناة mbc مصر، أنه لا يقبل أن تصدر التهنئة من نادي الأهلي، المملوك للدولة المصرية، كون محمد أبو تريكة ضمن المدرجين على قوائم الإرهاب، وهو ما يعني أن مؤسسة الأهلي برئيسها محمود الخطيب ونائبه العامري فاروق تهنيء أبو تريكة، ولا تعترف بأحكام القضاء المصري أو أنها تتخطى الجميع.

وأشار "أديب" إلى أن أبو تريكة لم يتقدم بالعزاء لأسر شهداء الضباط، وكان يحرص على زيارة أهالي المتهمين بالإرهاب في كرداسة، مشددا على أنه لا يتحدث عن الموضوع من باب تنافس الأهلي والزمالك، لأنه يتحدث عن مصر، وأن جماعة الإخوان المسلمين لا تتعامل بسذاجة مع أعدائها ولا تتراجع عن موقفها تجاههم.

وقال أديب مستغربا تهنئة الأهلي ل أبو تريكة بعيد ميلاده: "أيه السذاجة دي؟ هو أنتم نسيتوا يا جماعة؟ أجيب لكم جثث الناس من الشوارع تاني؟ أجيب لكم جثث ولادنا من سينا تاني وجثثهم عليها الدم والرمل؟ أعمل أيه يعني عشان تفتكروا؟".

وأكد "أديب" عدم ممانعته لتهئنة الجمهور واللاعبين لأبو تريكة، لكنه يمانع أن تصدر التهنئة من مؤسسة النادي الأهلي، متسائلا بسخرية عن سبب تجاهل وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة لتهنئة لاعب منتخب مصر السابق.

أضف تعليق