٥ أطعمة سهلة لتغذية الطفل فى المدرسة

٥ أطعمة سهلة لتغذية الطفل فى المدرسةصورة - ارشيفية

منوعات9-11-2021 | 14:48

كثيرا من الأمهات تحتار فى إحضار نوعية الأطعمة للطفل فى المدرسة ولذلك نستعرض لكم مجموعة من الأطعمة المفيدة فى تغذية الطفل والتى تحتوى على الفيتامينات والبروتينات وغيرها من الفوائد التى يحتاجها الطفل فعليك بابتكار اطعمة وسندوتشات حتى يحب الطفل تناولها، نقدم لك مجموعة من الأفكار للسندوتشات الخاصة بالمدرسة ل تغذية الطفل.

الطريقة الأولى كريب بالشيكولاتة: وهى عبارة الخبز الشامي او الكريب المتوفر عندك وقومى بفرد شوكولاتة النيوتيلا وقطعي بعض شرائح الفاكهة والقليل من المكسرات ثم لفي السندوتش بورق فويل.
أما الطريقة الثانية ل تغذية الطفل الكرواسون: فقد يمكنك إعداد الكرواسون فى المنزل بحشواته المختلفة من الجبن واُخري بقطع الفراخ او اللحم المفروم أو الزيتون والجبن، ويمكنك التغيير حسب ما يحبه طفلك من طعام.
بينما الطريقة الثالثة التفاح: ويعد التفاح من الفواكه الغنية بالألياف وبها تغذية الطفل، فيمكنك تقطيعها لقطع كبيرة ووضعها مع وجبة الطفل الأساسية للمدرسة .

الطريقة الرابعة هى بيتزا الخضروات: التى تحتوى على مكونات طبيعية من الخضروات وبها تغذية للطفل، كما أن البيتزا لذيذة ويعشقها الأطفال، لذا يمكن تحضير قطع البيتزا الصغيرة بالجبن والزيتون والفلفل، وأخرى بالسبانخ، ووضعها فى حقيبة المدرسة الخاصة بطفلك.

أما الطريقة الخامسة وهى عبارة عن شاورما اللحم أو الفراخ: فالكثير من الأطفال يرفضون تناول اللحوم و الفراخ لكن يمكنك تقديمها لهم بطريقة مختلفة عن طريق تحضيرها مع بعض الخضروات مع إضافة الكاتشب أو المايونيز المصنوع فى المنزل وتقديمها لطفلك شاورما.

أضف تعليق

إعلان آراك 2