محافظ الجيزة: إزالة 40 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بـ 5 مراكز

محافظ الجيزة: إزالة 40 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بـ 5 مراكزصورة ارشيفية

محافظات9-11-2021 | 16:40

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات متابعة ورصد أي حالات للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها على الفور مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وقال راشد - في بيان اليوم الثلاثاء، إن المحافظة تمكنت من إزالة 40 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمراكز "منشأة القناطر - الصف - أطفيح - أبو النمرس - الحوامدية – العياط".

وأضاف أنه تم إزالة 25 حالة تعدٍ على أراضي زراعية بالبناء المخالف بمركز ومدينة منشأة القناطر شملت إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية بهرمس على مساحة فدان و4200 متر تقريبًا.

وأوضح أنه تم إزالة 10 حالات بمساحة فدانين وقيراط بقرية بني سلامة وإزالة تعديات على أرض زراعية بقرية أبو غالب عبارة عن الشروع في بناء مبنى به 3 محال بالطوب الأبيض والبلوك وتم إزالته، كما تم إزالة حالتين بقرية وردان.

وأشار إلى أنه بمركز ومدينة أطفيح تم إزالة 5 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بقريتي الكداية والقبابات، وبمدينة الحوامدية تم إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 1750 مترًا، وبمركز ومدينة الصف تم إزالة تعديات بالبلوك الأبيض على ارتفاع 3 أمتار بطول 20 مترًا بالوحدة المحلية بالأقواز مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

ولفت إلى أنه بمركز العياط تم إزالة 3 حالات تعدٍ بالبناء على أراضي زراعية بمساحة 435 مترًا بقرى برنشت والبليدة وتمت الإزالة بالكامل، إلى جانب قيام مركز أوسيم بإزالة تعديات على أراضي زراعية بعزبه الأبعدية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2