مفاجآة.. هداف الزمالك على ردار الأهلى

مفاجآة.. هداف الزمالك على ردار الأهلىصورة أرشيفية

رياضة9-11-2021 | 18:55

فتح مسئولو نادى الزمالك ملف تجديد عقد مصطفى فتحى، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما اقترب انتهاء عقده الذى يربطه مع النادى، ويتبقى له موسم وحيد ويحق له التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع وكيل أعمال اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية لمعرفة طلباته المالية والاتفاق المبدئى على بنود العقد الجديد، وتم عرض مبلغ 6 ملايين جنيه في الموسم من أجل التجديد لمدة 4 سنوات.

وتفاجئ مسئولو الزمالك بطلبات مصطفى فتحى المالية التى وصلت إلى 12 مليون جنيه فى الموسم الواحد، بعدما أصبح من أهم الركائز الموجود فى الفريق الأول، مطالبًا دخوله فى الفئة الأولى ضمن اللاعبين الكبار، ولكن أكد مسئولى النادى أن الطلبات المالية مبالغ فيها بشكل كبير وتفوق قدرة النادى المالية.

وأكد وكيل أعمال اللاعب لمسئولى نادى الزمالك على دخول مصطفى فتحى، دائرة اهتمام ، لضمه بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء ك صفقة انتقال حر دون أن يستفيد ناديه ماديًا.

وتعرض مسئولو الزمالك لصدمه كبيرة من دخول اللاعب دائرة اهتمام الأهلى بعدما أصبح من أهم الركائز الموجودة فى الفريق، بعدما عاد من فترة الإعارة، وتمكن من تقديم مستويات فنية مميزة.

ونجح مصطفى فتحى فى تقديم مستوى مميز مع الفريق قبل أن يعود من الإعارة مع سموحة الموسم الماضي وعقب عودته مرة أخرى للزمالك وإحرازه هدفا رائعا في مواجهة الأهلي الماضية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2