كيروش يكلف أفشة بمهمة خاصة فى مباراة مصر وأنجولا

كيروش يكلف أفشة بمهمة خاصة فى مباراة مصر وأنجولاكيروش وأفشة فى تدريبات المنتخب اليوم

رياضة9-11-2021 | 21:07

عقد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، جلسة مع محمد مجدى أفشة، لاعب النادى الأهلى، على هامش المران الختامى للفراعنة، استعدادًا لمواجهة أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكلف كيروش أفشة بمهمة خاصة وهى اللعب الجماعي وضرورة التحرك بدون كرة لخلق مساحات داخل الملعب لباقى اللاعبين الأمر الذى يشتت صفوف لاعبى المنتخب الأنجولى، بالإضافة إلى سرعة اللعب من لمسه ولعبة.

وأجرى المنتخب الوطني تدريبه الأخير مساء اليوم على أحد الملاعب الفرعية بستاد الجيش ببرج العرب قبل التوجه في الواحدة ظهر غد إلى لواندا للقاء أنجولا في التاسعة مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات افريقيا لكأس العالم.

شارك في المران جميع اللاعبين باستثناء محمد صلاح الذي أدى تدريبات فردية استشفائية ، بينما شارك محمد النني في التدريبات الجماعية ، وظهر الجميع بحالة جيدة.

واكتملت صفوف المنتخب بوصول صلاح والنني صباح اليوم ، وفق قائمة ال 25 لاعبا الذين تم اختيارهم لمباراتي انجولا والجابون.

ويدخل منتخب مصر مواجهة أنجولا متصدرًا مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط ، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2