بالأرقام.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة

بالأرقام.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعةجهود قطاع الامن الاقتصادي

حوادث وقضايا11-11-2021 | 12:41

واصلت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، جهودها وقامت بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:
الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وقامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط (3288) قضية متنوعة.
الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 12925 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

كما نفذت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم حملة أسفرت جهودها عن ضبط 197 قضية فى مجال "الضرائب العامة ، جمارك ، الضرائب العقارية والملاهى"، ونفذت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة حملة سريعة، وأسفرت جهودها عن ضبط 165 قضية متنوعة تأمين تنفيذ القرارات الإدارية، ومخالفات مبانى، ومحلات بدون ترخيص، وتغير نشاط وحدة سكنية ومهنية.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، فى مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1254 قضية تموينية متنوعة أبرزها "غش غذائى، ولحوم ومصنعاتها، مواد بترولية، هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2