بني سويف يواصل الاستعداد لمواجهتي قنا بالدوري و الفيوم بالكأس

بني سويف يواصل الاستعداد لمواجهتي قنا بالدوري و الفيوم بالكأسبنى سويف وقنا

رياضة11-11-2021 | 19:46

واصل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف تدريباته تحت قيادة مديره الفني محمد يوسف على ستاد بني سويف استعدادا للقاءين المهمين خلال الأسبوع القادم ، حينما يواجه نادي قنا عصر السبت القادم في الأسبوع السابع لمنافسات الممتاز ب على ستاد بني سويف ، ثم مواجهة الفيوم في الدور التمهيدي ل بطولة كأس مصر يوم الثلاثاء على نفس الملعب .

شهد مران الفريق اليوم زيارة لكل من اللواء اركان حرب كمال الدين حسين ، المرشح على منصب الرئيس ، والكابتن محسن جابر المرشح على منصب العضوية بانتخابات نادي بني سويف ، و المقرر انطلاقها يوم 26 نوفمبر الجاري .

حرص حسين على عقد جلسة منفرده مع الجهاز الفني ناقش خلالها محمد يوسف المدير الفني للفريق في المعوقات التي تواجه الفريق والتي استمع جيدا لها ، ثم عقد حسين جلسة مع اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري وأكد على ضرورة اهتمام اللاعب بتدريباته ولعبه لكرة القدم فقط و التركيز على ذلك دون غيره معللا ذلك بوجود أسماء كبيرة كانت ذات مواهب كبيره لكنها انتهت قبل ان تبدأ نتيجة التركيز في أمور أخرى غير كرة القدم .

وأضاف حسين نثق فيكم كلاعبين وكأسماء وأبدى اعجابه بالتزام اللاعبين الذي بدا واضحا في انصاتهم للحديث ، ومثل على الالتزام بالمنتخب العسكري وتحقيقه لبطولات العالم بسبب الالتزام ، وقال حسين أننا لابد أن نعطي للنادي وأنه لشرف كبير للجميع أن نمثل نادينا بالممتاز .

وأكد حسين على أن زيارته اليوم لتدريبات الفريق تأتي كبداية للوقوف على مشكلات الأنشطة الرياضية وحصر للمشكلات التي تعاني منها الفرق الرياضية وعلى رأسها كرة القدم وكذلك المقترحات و الحلول لهذه المشكلات . واختتم حديثة قائلا للاعبين أنه من أول انطباع لي عن الفريق أنكم ملتزمين والقيادة مسيطرة مشيرا الى محمد يوسف المدير الفني للفريق .

ووجه الكابتن محسن جابر كلمة للاعبين اكد فيها ثقته في اللاعبين وأنهم لاعبين وفريق واعد صادفه سوء التوفيق خلال الفترة الماضية ، لكنكم قادرين على تجاوز هذا الفترة و العودة مرة أخرى للمنافسة خاصة أن الموسم مازالا طويلا ، وطالب اللاعبين بالتركيز و التعويض وخطوة بخطوة ستحل جميع المشكلات قريبا .

هذا ويواجه بني سويف بالمركز الثامن برصيد 6 نقاط فريق قنا السادس عشر بنقطة وحيدة ، وذلك عصر السبت القادم في الأسبوع السابع لمنافسات الممتاز ب على ستاد بني سويف.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2