منية سمنود يدخل في معسكر مغلق بالقاهرة استعداداً لمواجهة الأهلى الودية

منية سمنود يدخل في معسكر مغلق بالقاهرة استعداداً لمواجهة الأهلى الوديةجانب من اللقاء

رياضة12-11-2021 | 11:01

سافر فريق منية سمنود أحد أندية دورى القسم الثالث، إلى القاهرة، وذلك للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة فريق الأهلى ودياً، لتجهيز اللاعبين لمباراة الشرقية بالدور التمهيدي الثانى ل كأس مصر ، فيما تستغل القلعة الحمراء التوقف الدولى لخوض عدد من الوديات لملاقاة المقاولون العرب عقب انتهاء اللقاءات الدولية.

الأهلى يستقر على مواجهة منية سمنود ودياً

استقر الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على مواجهة نظيره منية سمنود ودياً فى الثالثة عصر غداً السبت استعداداً لإستئناف مباريات الدوري ، ويرغب الاهلى فى تجهيز لاعبيه من خلال خوض مباراة أو مباراتين وديتين استعداداً لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

عودة موسيمانى من جنوب افريقيا

وعاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى القاهرة الأربعاء الماضى، بعد أجازة عدة أيام قضاها في بلاده مستغلاً الراحة الى حصل عليها الأهلي مؤخراً ، وفتح موسيماني خلال الأيام الماضية خط إتصالات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق عدة أمور خاصة بالفترة المقبلة لفريق الكرة، فى مقدمتها إقامة مباراة أو مباراتين وديتين للفريق خلال فترة توقف الدوري.

موسيمانى وعبد الحفيظ يبحثان موقف الأهلى خلال التوقف

ويبحث موسيمانى،مع عبد الحفيظ برنامج الفريق الفترة المقبلة التى يتوقف فيها الدوري والبحث عن فريق أو فريقين يلعب معهما الأهلى مباريات ودية لتجهيز الفريق لمرحلة ما بعد التوقف الدولي.

عودة الأهلى للتدريبات

واستأنف الأهلي تدريباته اليومية أمس ، الخميس، بعد راحة حصل عليها لمدة خمسة ايام عقب الفوز على الزمالك 5/3 مساء الجمعة الماضية فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

غيابات الأهلى

ويغيب ما يقرب من 12 لاعباً عن الأهلى مع عودة الفريق للتدريبات غداً المقبل. ، حيث يغيب كلاً من ،السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف ، كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب "الرديف".

تصريحات مدير الكرة بمنية سمنود

وقال جمال الشرقاوى مشرف الكرة بنادي منية سمنود "نستعد لمواجهة الشرقية في كأس مصر الإثنين المقبل في الدور التمهيدي الثاني".

وأوضح "نأمل في الاستمرار حتى دور الـ32 وحققنا الصعود من قبل وواجهنا الزمالك وخسرنا في الدقيقة 84".

مباراة الأهلى ستكون احتفالية كبيرة

وشدد الشرقاوي "الأمر بالنسبة لنا سيكون احتفالية كبيرة لأننا نواجهة بطل إفريقيا رغم غياب عدد من العناصر الأساسية".

جماهير منية سمنود تشهد اللقاء من الملعب

وواصل "جماهير منية سمنود ستكون معنا في اللقاء عبر حافلة حتى تشاهد فريقها داخل ملعب التتش، لا يمكنني وصف سعادة اللاعبين".

لدينا مدرب واعد

واختتم تصريحاته "لدينا مدرب واعد وهو أحمد الشرباصي، سيعمل على التجانس وعدم إرهاق اللاعبين قبل كأس مصر وهدفنا العودة للدرجة الثانية.

موقف منية سمنود بالدورى

ويعتبر فريق منية سمنود أحد أندية القسم الثالث في المجموعة الثامنة ويحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة خلف بلقاس ونبروه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2