عبد الله جمعة يطالب تحديد مصيره مع الزمالك

عبد الله جمعة يطالب تحديد مصيره مع الزمالكعبد الله جمعة - صورة أرشيفية

رياضة12-11-2021 | 15:59

تواصل عبد الله جمعة، لاعب نادى الزمالك، مع مسئولى الفريق لتحديد مصيره مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل، بعدما دخل فى حسابات العديد من الأندية التى تبحث ضمه، خاصة بعد انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وطالب جمعة من مسئولي الزمالك حسم الأمر ووضوح الرؤية بالنسبة له ففي حالة حاجة الفريق إليه يتم تجديد تعاقده وغلق الباب أمام الأندية التى تسعى لضمه وفي حال عدم الحاجة إليه فتح الباب لرحيله عن الفريق والانتقال لأي نادي آخر وسط العروض العديدة التي يمتلكها في جعبته وبأرقام مالية أكبر مما يتقاضاه في الزمالك.

وحضر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء الأمس قادمًا من الإمارات بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

ويستأنف المدير الفني مهمته مع فريق الزمالك بقيادة التدريبات الجماعية المقرر اقامتها فى الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

ومن المنتظر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرًا، على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الرابعة والنصف قبل خوص التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2