بث مباشر مباراة ايطاليا وسويسرا بتصفيات كأس العالم 2022

رياضة12-11-2021 | 19:12

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بتصفيات كأس العالم، حيث يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره السويسري على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر.

https://online.yalla-shoot-new.com/2021/11/italy-vs-switzerland.html

موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا

من المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا في تمام العاشرة الا ربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

ترتيب المنتخب الايطالى بتصفيات كأس العالم

المنتخب الايطالي استطاع تحقيق الانتصار على بلجيكا بهدفين دون رد في الجولة السادسة، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة متساويًا مع الخصم الثاني بنفس الرصيد.

ايطاليا تبحث عن الفوز

ويبحث الطليان في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز بأي طريقة وخطف الثلاث نقاط لفض الشراكة مع الخصم والاستمرار في القمة، وذلك في ظل الصراع الشرس بينهم على الصدارة.

سويسرا يسعى للفوز

فى الجانب الآخر، يدخل المنتخب السويسري هذه المباراة بكل قوة وتركيز عال، حيث يأمل بأن يحقق الفوز من أجل التربع على الصدارة ومواصلة المنافسة على التأهل إلى كأس العالم وفض الشراكة مع الخصم.

تشكيل إيطاليا المتوقع لمباراة سويسرا

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: دى لورينزو، بونوتشى، كيللينى، إيمرسون بالميري.

خط الوسط: باريلا، جورجينيو، ماركو فيراتي.

خط الهجوم : كييزا، إنسيني، بيرنانديسكي.

مباراة الذهاب بين المنتخبين

يذكر ان مباراة الذهاب بين ايطاليا وسويسرا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 قد انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت بينهما على ملعب سانت جاكوب بارك بمدينة بازل يوم 5-9-2021.

جدير بالذكر ان المنتخبين قد ألتقيا في بطولة أمم أوروبا 2021 والذي تُوج بها المنتخب الايطالي، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وفاز الأتزوري وقتها بثلاثية نظيفة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2