بث مباشر لمباراة مصر و أنجولا بتصفيات المونديال

بث مباشر لمباراة مصر و أنجولا بتصفيات المونديالصورة أرشيفية

رياضة12-11-2021 | 19:42

يحل منتخبنا الوطنى ضيقا على انجولا لملاقته في خامس الجولات افريقية المؤهلة لكاس العالم في تمام الساعة التاسعه مساء بتوقيت القاهره بإستاد 11 نوفمبر وتقدم "بوابة المعارف "لكل متابعيها في كل مكان بث مباشر لمباراة المرتقب مصر أمام انجولا .

حقق الفراعنه فوزا صعبا في افتتاح مشوار التصفيات بالفوز على انجولا بهدف نظيف عن سجله محمد مجدى "افشه " , قبل أن يتعادل خارج الديار بهدف لمثله أمام الجابون , ثم عاد الفراعنة بفوز على ليبيا بهدف بإقدام عمر مرموش , قبل الفوز في بني غازي بثلاثية نظيف.

وتشكيل منتخب مصر المتوقع أمام انجولا

في حراسة المرمى : محمد الشناوى
في الدفاع :- احمد فتوح ( ظهير أيسر ) – احمد حجازى – محمود علاء – أكرم توفيق (ظهير أيمن )
في وسط الدفاعي : عمرو السوليه - محمد الننى
في الوسط الهجوم : محمد مجدي افشه – عبد الله سعيد – محمد صلاح
مهاجم :- محمد شريف

صعوبات يواجه كارلوس كيروش فى لقاء امام انجولا :

يواجه البرتغالي كارلوس كيروش ازمه في مركز قلب الدفاع بعد غياب محمود الونش بسبب إنذار الثاني , من المفترض ظهور محمود علاء أو أيمن اشرف بديلا من الونش , كما يواجه مشكله أخرى متمثلة في من يلعب مكان عمر مرموش لاعب شتوتجارت الالمانى والغائب بسبب الإصابة ومن المفترض ظهور محمد مجدى افشه مكان المرموش , حيره ثالثه في اختيار محمد شريف و مصطفى فتحى كمهاجم.

فكره اراحه محمد صلاح فى مباراة الجابون

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب في حاله تأهل لمباراة الفاصلة للمونديال اراحه محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي عن الجولة الأخيرة أمام الجابون بسبب ضغط المباريات له سواء مع ناديه الانجليزي أو منتخب مصر.

تعليمات البرتغالى كارلوس كيروش للاعبين :

وخلال جلسه عقدها كيروش مع لاعبين خلال تواجدهم في فندق الإقامة , حذر لاعبي المنتخب من كثرة المراوغات أمام منتخب الانجولي أو الاعتماد على اللعب الفردي , والذي قد يتسبب في حدوث التحامات قوية مما يعرض اى لاعب للإصابة يعرض المنتخب بضرر , وطالب البرتغالي كروش من اللاعبين العمل على إنهاء المباراة مبكرا عن طريق تسجيل أهداف لإنهاء حماس لاعبي منتخب انجولي وخطف انتصار.

ترتيب المجموعة السادسه

يحتل منتخب الوطني صداره المجموعة ب 10 نقاط
ومنتخب ليبيا ب 7 نقاط
ومنتخب الجابون ب 3 نقاط
أخيرا انجولا بنقطة وحيدة.

حكام مباراة مصر و انجولا في تصفيات المونديال :

يدير مباراة مصر وانجولا طاقم تحكيم من الكونغو الديموقراطية بقياده نجامبو ندالا ويساعده سافارى كابينى (مساعد أول ) دياسيوا دادى ( مساعد تانى ) ومالالا كابنجا ( حكما رابعا), كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبا للمباراة.

أهميه المباراة بالنسبة لمنتخب كمصر :

يبحث الفراعنه عن الفوز بمباراة لعده أسباب أهمها وهى :ضمان التأهل الرسمي للمباراة الفاصلة دون انتظار نتائج باقي فرق المجموعة, وثانيا تعديل من مركز المنتخب فى تصنيف الفيفا والتواجد ضمن الخمسة منتخبات صاحبه التصنيف الأول والابتعاد عن مواجهه منتخبات مثل الجزائر و تونس و السنغال و المغرب ونيجيريا.
القنوات الناقلة للمباراة منتخب مصر و انجولا :

تذاع مباراة مصر وانجولا على قناة اون تايم سبورت on time sports فى تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهره على تردد 11861ومعامل الاستقطاب : راسى ومعامل الترميز :27500

المعلقين المباراة :

يتم تعليق على المباراه مصر وانجولا من بلال علام صوتية اولى ومؤمن حسن صوتية ثانى.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا