ملخص مباراة مصر وأنجولا بتصفيات كأس العالم 2022

ملخص مباراة مصر وأنجولا بتصفيات كأس العالم 2022محمد الننى

رياضة12-11-2021 | 23:23

تقدم بوابة "دار المعارف" ملخص مباراة منتخب مصر وانجولا والتى انتهت بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفين لكل منهما، في مباراة شهدت عودة الفراعنة بعد تأخره بهدفين ليأتى محمد الننى وأكرم توفيق مرة أخرى، في المباراة التى أقيمت في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


أحداث الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي مصر وأنجولا بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة، غاب الفراعنة في بدايتها عن السيطرة على مجريات المباراة، ثم عادوا مرة أخرى، في المباراة المقامة حالياً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


الهدف الأول لأنجولا

تقدم" هيلدر كوشتا " بالهدف الأول ل منتخب أنجولا فى الدقيقة " 27 " ، من عمر الشوط الأول من المباراة، المقامة حالياً ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


الهدف الثانى لأنجولا

تقدم " زولا " بالهدف الثانى ل منتخب أنجولا فى الدقيقة " 35 " ، من عمر الشوط الأول بالمباراة، من ركلة جزاء تسبب فيها أكرم توفيق، المقامة حالياً ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022


الهدف الأول لمنتخب مصر

أحرز محمد الننى الهدف الأول لمنتخب مصر، بتمريرة سحرية من محمد صلاح، في الدقيقة 46 من عمر الشوط الاول لتصبح النتيجة 2-1 لصالح منتخب الجابون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحداث الشوط الثانى

هدف التعادل لمنتخب مصر

استطاع المنتخب المصرى، العودة مرة أخرى لمجريات المباراة عقب إحراز " أكرم توفيق " لهدف التعادل في مرمى أنجولا، في الدقيقة "59" من عمر المباراة، بعد تقدمهم بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة المقامة حالياً على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


لاعبو أنجولا يعتدون على كيروش

أعتدى أحد لاعبي المنتخب الأنجولي على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعد احتكاك مع لاعبي المنتخب المصري وكانت الشرارة بدأت بعد اعتراض من قبل أيمن أشرف على حكم الراية وتدخل كيروش من أجل تهدئة الأجواء إلا أن شو لاعب المنتخب الأنجولي.

وتدخل محمد صلاح وعصام الحضري من أجل فض الاشتباك إلا أن صلاح ظهر وهو غاضبا وكاد أن يشتبك ولكنه تماسك نفسه وحرص على تهدئة الأمر بشكل أفضل.


بث مباشر لمباراة مصر وانجولا

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء في كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر ضد أنجولا، حيث يستضيف منتخب الأخير نظيره منتخب مصر، مساء اليوم الجمعة، على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


تشكيل منتخب مصر لمواجهة أنجولا

أعلن كيروش المدير الفنى ل منتخب مصر عن تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب أنجولا، وجاء التشكيل كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - أيمن أشرف - أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني.

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح - عبدالله السعيد - محمد شريف.

خط الهجوم: مصطفى محمد


القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

من المقرر أن تنطلق صافرة بدء لقاء مصر وأنجولا على قناة أون تايم سبورت 1 OnTime Sports.، وتبث مجموعة قنوات أون تايم سبورتس OnTime Sports جميع مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر وأنجولا بث مباشر

ويحتضن استاد 11 نوفمبر مباراة منتخب أنجولا ضد منتخب مصر، يوم الجمعة، ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، ويلعب اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما تقدمه بوابة دار المعارف بث مباشر لكل متابعيها.


منتخب مصر يسعى لضمان التأهل

يبحث منتخب مصر بقياد محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، إلى حسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، من بوابة الفوز على منتخب أنجولا.


ترتيب منتخب مصر بالمجموعة بعد المباراة

ويلعب المنتخب المصرى لقاء أنجولا وهو يعتلى صدارة المجموعة السادسة برصيد 11 نقاط، جمعهم الفراعنة خلال 4 مباريات، حيث نجح في حسم 3 مباريات بنتيجة الفوز، وسقط مرة وحيدة في فخ التعادل أمام منتخب الجابون.


ترتيب منتخب أنجولا بالمجموعة بعد المباراة

فى الجانب الأخر، يتواجد منتخب أنجولا فى المركز الرابع والأخير في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، جمعهم منتخب أنجولا خلال 4 مباريات، حيث نجح في الفوز بمباراة وحيدة وخسر في 3 مباريات.

أضف تعليق