كيروش يكشف أسباب الأداء الباهت الذى ظهر به منتخب مصر

كيروش يكشف أسباب الأداء الباهت الذى ظهر به منتخب مصركارلوس كيروش - المدير الفنى لمنتخب مصر

رياضة12-11-2021 | 23:37

وجه البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، التهنئة للاعبى وجماهير الفراعنة، عقب التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وأكد كيروش أن مستوى اللاعبين تأثر بالسلب بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة الأمر الذى تسبب فى دخول المنتخب المباراة إلى أجواء المباراة متأخر بعدما تلقت شباك الفراعنة هدفين دون رد.
وواصل كيروش حديثه، قائلًا: أمتلك لاعبين مميزين قادرون على العودة للاداء الجيد ومواصلة الزحف نحو التأهل لكأس العالم وإسعاد الشعب المصرى كما هو متفق عليه معهم.
وأضاف، أن اللاعبين متعاهدين على القتال من أجل التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالى، والظهور بشكل مشرف بعدما تطور أداء اللاعبين مع أنديتهم خلال الفترة الماضية، الأمر الذى يبشر بأننا قادرون على التأهل للمونديال وتقديم مستوى رائع.
وجدير بالذكر أن تعادل منتخب مصر مع أنجولا بهدفين مقابل هدفين، فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.
وتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، بينما جاء فى المركز الثانى الجابون برصيد 7 نقاط، واحتل المنتخب الليبى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2