المكياج اسفل العين .. آخر صيحة في موسم الخريف

المكياج  اسفل  العين .. آخر صيحة في موسم  الخريفمكياج أسفل العين

منوعات13-11-2021 | 03:03

نشرت ماريا ملاري النسخة الأمريكية تقريراً عن أحدث صيحات مكياج العيون لفصل الخريف ، سيبو مكياج خريف / شتاء ٢٠٢٢ سيكون بمنطقة تحت العيون هي التي ستزين وجوه خبراء المكياج والجمال في الأيام القادمة فقد شاهدنا على السجادة الحمراء ومنصات عروض الأزياء العديد من المكياجات المرسومة تحت العين وليس على الجفون، حتى ان بعض النجمات وفي إطلالات سابقة لهن اعتمدن الأكسسوارات التي تلصق تحت العين كحبات المجوهرات واحجار الشواروفسكي.

كما ذكر التقرير أن مشكلة انتفاخ العيون فهي اليوم موضة في عالم المكياج..لا تبحثي عن كريمات وخلطات للتخلص منها! قبل مدة درجت بعض الفيديوهات على تيك توك تظهر عدّة خبيرات تجميل وفتيات يقمن بواسطة أدوات المكياج بالرسم تحت العين لتبدو كما لو أنها منتفخة أو عليها هالات سوداء فما القصة

بدأت هذه الصيحة بالانتشار عندما قامت"سارة كارستنس" بنشر فيديو على تيك توك وصفحاتها الأخرى على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تطبق مكياج تحت العين يظهر كما لو أنها منتفخة وبطريقة بسيطة وسهلة جداً.
قامت باختيار قلم أحمر شفاه ناشف باللون البني بعدها رسمت خطاً تحت كل عين وقامت بفركها، فبدت عينيها منتفختين، هذه الصيحة جريئة وتحول مشكلة انتفاخ العيون إلى موضة ولا داعي للتخلص منها ...

اخريات قمن بتطبيق هذه الصيحة على تيك توك بينهن "آبي روز" التي قالت في فيديو لها إنها تلقت العديد من الرسائل التي تطالبها برسم ما يسمى "أكياس العيون المنتفخة" بواسطة المكياج. وحصد الفيديو الخاص بها آلاف المشاهدات.

أضف تعليق