تعرف ِ علي أسرار ريجيم نجمات هوليوود

تعرف ِ علي  أسرار ريجيم  نجمات هوليوود تعرف ِ علي أسرار ريجيم نجمات هوليوود

منوعات13-11-2021 | 03:18


عانت بعض النجمات من الوزن الزائد، وقد اتبعت نجمات هوليوود حمية غذائية صحية لانقاص الوزن تعرّفي علي أسرار أبرز النجمات اللواتي خسرن وزنهن حتى تغيّر شكلهن بعد فقدانهن للوزن وذلك وفقًا لتقرير نشرته مجلة بيبول ....

اديل أمتننعت عن نشر أخبارها الشخصية حتى أنها لم تتحدث عن سبب فقدانها الكبير من وزنها، وحسب الأخبار التي نشرتها الصحافة فإن أديل استأجرت مدربًا شخصيًا وكانت تقوم بتمارين لمدة 60 دقيقة تتضمن تمارين القلب ، والتدريب الدائري ، والبيلاتس. ويقال إن النجمة اتبعت حمية اسمها Sirtfood القائمة على خسارة الوزن خلال 21 يوم وقال مصدر مقرب منها إنها تريد حقًا أن تكون بصحة جيدة وأن تكون قدوة حسنة لابنها.


جيسيكا سيمبسون في سبتمبر ٢٠١٩ نشرت علي صفحتها الخاصة في انستجرام أنها فقدت أكثر من 30 كيلوجراماً بعد ستة أشهر من ولادة ابنتها "بيردي ماي" ، و تعاونت سيمبوسن مع مدربة المشاهير Harley Pasternak ، التي أعطت المغنية البالغة من العمر 40 عامًا خمسة أشياء للتركيز عليها كل يوم لمساعدتها على تحمل المسؤولية. تضمنت هذه الأشياء المشي 12000 خطوة في اليوم ، والحصول على سبع ساعات على الأقل من النوم ، والاستمتاع بثلاث وجبات كاملة ووجبتين خفيفتين يوميًا ، والقيام بتمارين رياضية من ثلاثة إلى أربعة أيام في الأسبوع.

كريستينا أجيليرا تفرغت للاهتمام بجسمها وصحتها وقضاء وقت مع عائلتها، بعد هذه الإجازة ظهرت أغيليرا بوزن مثالي قال مصدر لـ People: "تخلت كريستينا أجيليرا عن بعض الأعمال المرهقة وركزت على الإهتمام بجسمها من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة تمارين الرياضة ليس فقط من أجل خسارة الوزن بل للعيش ضمن نظام غذائي صحي لتشعر براحة جسدية وعقلية مدى الحياة"....

درو باريمور شاركت متابعيها على إنستجرام أنها فقدت 10 كيلو في فبراير ٢٠٢٠ من خلال ممارسة الرياضة مع المدربة مارني ألتون ، التي ساعدت في إصلاح نظامها الغذائي وممارسة التمارين الرياضية الروتينية. في منشورعلى الإنستجرام ، قالت باريمور إنها تركز على تمارين الجسم بالكامل التي تستهدف أمراض القلب ، وتمارين البطن والأوزان ، والتمدد.

أما عن كلوي كردشيان لا تخجل من الإقرار أنها كسولة ولا تحب زيارة صالات الرياضة وقالت "أنا في حالة حب كامل للياقة البدنية والصحة ، فأنا سأكون مصدر إلهام للكثيرين لخسارة الوزن والعيش بطريقة صحية". فقدت كلوي أكثر من 14 كيلوجراماً من خلال اتباع نظام غذائي عالي البروتين ومنخفض الكربوهيدرات.

أضف تعليق