إنذار أكرم توفيق يفتح طريق المشاركة لأحمد فتحى أمام الجابون

إنذار أكرم توفيق يفتح طريق المشاركة لأحمد فتحى أمام الجابونصور أرشيفية

رياضة13-11-2021 | 10:27

استقر البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، على مشاركة أحمد فتحى، الظهير الأيمن لمنتخب مصر، للمشاركة أمام الجابون أساسيًا، فى المنافسة المقرر اقامتها يوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

ويدفع كيروش ب أحمد فتحى فى مركز الظهير المخضرم أساسيًا أمام الجابون، بعد تأكد غياب أكرم توفيق الظهير الأيمن الأساسي للمنتخب عن المباراة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وحصل أكرم توفيق على بطاقة صفراء في لقاء الفراعنة الذي أقيم أمس أمام أنجولا، بعدما عرقل أحد لاعبي المنتخب الأنجولي داخل منطقة جزاء الفراعنة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، ويشهر البطاقة الصفراء في وجه أكرم توفيق.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الأنجولي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أٌقيمت مساء أمس على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، وذلك ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وجاء منتخب الجابون برصيد 7 نقاط، بينما جاء منتخب ليبيا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2