كارتيرون يكشف أخطاء لاعبي الزمالك في مباراة الأهلي

كارتيرون يكشف أخطاء لاعبي الزمالك في مباراة الأهليصور أرشيفية

رياضة13-11-2021 | 12:22

يجتمع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مع لاعبى الفريق لكشف أخطائهم فى مباراة الأهلى الأخيرة التى انتهت بنتيجة 5/3.

وحصد كارتيرون الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباراة، سواء من فقدان التركيز أو عدم القدرة على السيطرة على مجريات المباراة بعد استقبال الهدف الأول من الأهلى، وذلك من أجل العمل على معالجة كل تلك الأخطاء فى فترة التوقف الحالية.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

واستقر كارتيرون على تعديل موعد تدريبات الفريق التى ستقام اليوم السبت، حيث سيخوض الفريق تدريباته في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، بدلاً من الساعة الخامسة.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.

ويغيب عن فريق الزمالك 11 لاعبًا بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية، حيث يغيب كل من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2