تجديد حبس قاتل طفل الإسماعيلية 15 يوم على ذمة التحقيقات

تجديد حبس قاتل طفل الإسماعيلية 15 يوم على ذمة التحقيقاتحبس

حوادث وقضايا13-11-2021 | 19:41

قررت نيابة مركز التل الكبير بالإسماعيلية، تجديد حبس المتهم بخطف طالب وقتله لخلافات بينهما، مقيم عزبة البعالوة الكبرى، بقرية القصاصين القديمة التابعة لمركز التل الكبير في الإسماعيلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وشيع أمس أهالى عزبة البعالوة الكبرى، في الإسماعيلية، جثمان يوسف محمد فتحى أحمد، البالغ من العمر 15 عامًا، بالصف الثالث الإعدادي بالأزهر الشريف والذى تم خطفه وقتله من قبل عامل، طلب فدية 150 ألف جنيه من أسرته، بعد أن صرحت النيابة بدفن الجثمان.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من مأمور قسم شرطة التل الكبير، يفيد بورود بلاغ من "فتحي.ا" بائع لبن مقيم التل الكبير، يفيد باختفاء نجله 14 عاما، يوم 7 نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصال تليفوني من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وقد أسفرت جهود البحث عن أنه وراء ارتكاب الواقعة المدعو محمود تاجر ومقيم بذات منطقة سكن المجني عليه" جاره" والذي تم ضبطه بالاستعانة بوسائل التقنية الحديثة من رصد هاتفه المحمول وجاء باعترافه، ان المجني عليه كان قد اطلع على سره الآثم واكتشافه بعلاقته الغير شرعيه بإحدى السيدات وانه في سبيل ستر فعله المشين وبعد أن هدده المجني عليه بفضح أمره قام باستدراجه واختطافه الا ان استغاثة المجني عليه كانت سبب خنق المتهم له للتخلص من فعلته وانه في سبيل إخفاء جريمته اخفى جثمان المجني عليه داخل جوال وتخلص منه بالقائه بأرض زراعية خشية من افتضاح امره، كما ارشد عن مكان الجثة بعد اعترافه بارتكاب الواقعة.

وتتبعت الأجهزة الأمنية التليفون وألقت القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته ومكان إلقاء الجثة، وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره.

55555555

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2