إزالة 15 حالة تعد على حرم الري بترعة الإسماعيلية

إزالة 15 حالة تعد على حرم الري بترعة الإسماعيليةإزالة التعديات

محافظات13-11-2021 | 21:47

تمكنت حملة أمنية مكبرة بالتعاون مع مركز و مدينة أبو صوير بالإسماعيلية ، اليوم السبت، من إزلة 15 حالة تعد على حرم الري بترعة الإسماعيلية.

واستهدفت ال حملة التعديات الواقعة على حرم وزارة الري على المجاري المائية وترعة الإسماعيلية، بنطاق مركز ومدينة أبوصوير التي وصلت لمئات الأمتار.

ونجحت ال حملة في تنفيذ كافة التعديات والإشغالات على حرم الري ب ترعة الإسماعيلية بنطاق مركز ومدينة أبوصوير برئاسة المهندس محمد عبد المنعم، رئيس مجلس المدينة، والعقيد وليد المصري، مأمور مركز شرطة أبوصوير، وحازم أبو ضيف، مسؤول قسم الإشغالات بالمركز.

وقال "بشارة" خلال اجتماعه التنفيذي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، إنه سيتم متابعة الحملات ضمن الموجة 18 التي تنفذها المحافظة خلال الشهر الحالي لإزالة كافة التعديات.

وشدد "بشارة"، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، باستمرار متابعتهم لأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية على مستوى المحافظة بأكملها، والتعامل الفوري مع تلك التعديات وإزالتها في مهدها واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حازمة تجاه المخالفين وذلك للحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات ، اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، بالتصدي الحاسم والحازم لكافة أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وعدم التهاون مع أي حالة تعدي وتطبيق الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعدين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2