ليفربول دوت كوم: «فيديريكو برنارديسكي» سيصبح حرا في غضون 7 أسابيع

ليفربول دوت كوم: «فيديريكو برنارديسكي» سيصبح حرا في غضون 7 أسابيعصور أرشيفية

رياضة14-11-2021 | 12:06

أعلن موقع ليفربول دوت كوم المتخصص في أخبار النادي الإنجليزي، اليوم الأحد، أن عقد لاعب فريق نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم فيديريكو برنارديسكي سوف ينتهي في الصيف المقبل وسيصبح لاعبا حرا في غضون سبعة أسابيع، وقد يكون خيارًا مثاليا ل ليفربول قبل الموسم المقبل.

وأوضح الموقع الإلكتروني للنادي الإنجليزي، أنه يمكن لبرنارديسكي أن يلعب في أدوار مختلفة وكان جزءا من حملة إيطاليا الناجحة في بطولة أوروبا 2020 وقد يغادر جناح يوفنتوس، النادي في نهاية الموسم.
وتابعت بالقول "إن عقد برنارديسكي ينتهي مع السيدة العجوز بنهاية الموسم، وحتى الآن، لم يتوصل الطرفان إلى الاتفاق على تمديد، وكما هو الحال، يمكن للأندية الأخرى التفاوض مع اللاعب اعتبارًا من يناير المقبل إي بعد سبعة أسابيع من الآن".
ووردت تقارير، أن يوفنتوس يعرض على برنارديسكي عقدا جديدا بقيمة 2.5 مليون يورو في الموسم، انخفاضا من صفقته الحالية البالغة 4 ملايين يورو سنويا، لكن لم يتم التوصل الى اتفاق بعد.
وحث الموقع، نادي ليفربول على إبداء الاهتمام بالدولي برنارديسكي صاحب الـ27 عاما، بصفته وكيل مجاني، حيث يمكنه تقديم عرض يستحق قبوله.
ووقع برنارديسكي ل يوفنتوس في صيف عام 2017 مقابل 40 مليون يورو، لكنه كافح لتحقيق القفزة النوعية التي يتطلبها اللعب لصالح أكبر فريق في البلاد.
وشارك بيرنارديسكي في 159 مباراة مع يوفنتوس، وسجل 10 أهداف وقدم 20 تمريرة حاسمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2