بـ 9 كلمات فقط.. دعاء تحقيق المستحيلات

بـ 9 كلمات فقط.. دعاء تحقيق المستحيلاتدعاء - أرشيفية

الدين والحياة14-11-2021 | 12:30

لا يوجد إنسان إلا وله أمنيات وآمال يرغب فى تحقيقها والوصول اليها، وعندما تحقق تلك ال أمنيات يشعر بالسعادة الغامرة، وقد يعتقد البعض أن هناك أمنيات قد تكون مستحيل تحقيقيها نظرا لصعوبتها والعواقب التى يواجهها الإنسان، ولكن لا يوجد مستحيل مع الله، فالله وحده هو الرزاق المطلع، يقول للشيء كن فيكون، وعلينا أن نتقرب إلى الله بالعبادات ومنها ال دعاء والتي من بينها الدعاء، ولذلك نقدم لكم دعاء تحقيق المستحيلات .

قال الشيخ محمد أبو بكر الداعية الإسلامي عبر صفحته على فيس بوك إنه إذا أراد الإنسان أن يحقق أمنية مستحيلة عليه بترديد دعاء تحقيق المستحيلات.

وأضاف محمد أبو بكر أن على الإنسان أن يلزم ترديد دعاء تحقيق المستحيلات بكثرة بعد التشهد الأخير في الصلاة وقبل السلام.

وأوضح محمد أبو بكر أن دعاء تحقيق المستحيلات هو: "سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ".

دعاء معجزة يحقق كل ما تطلبه في الحال


يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.
اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز. يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين .

اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.

اللهم إني ضيفك وأنت أكرم الأكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.

اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وأمنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.

اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد حقق يارب حلمي وظني فيك يا رب جميل فحقق يا الهي حسن ظني يا رب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلا غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2