تعيين طارق الحسينى نائبا أول وأيمن منير نائبا ثانيا لاتحاد السلاح

تعيين طارق الحسينى نائبا أول وأيمن منير نائبا ثانيا لاتحاد السلاحعبد المنعم الحسينى -رئيس الاتحاد المصرى للسلاح

رياضة14-11-2021 | 12:47

كشف عبد المنعم الحسينى، رئيس اتحاد المصري للسلاح، اختيار طارق الحسينى نائبا أول لرئيس الاتحاد، وأيمن منير نائبا ثانيا، وفقا لقرار مجلس إدارة الاتحاد بعد نجاح قائمة الحسينى بالكامل مؤخرا فى الانتخابات الأخيرة التى عقدت 5 نوفمبر الجارى.

من المقرر إن الاتحاد بصدد اتخاذ بعض قرارات التطوير خلال المرحلة المقبلة، على خلفية استضافة بطولة العالم يوليو 2022 بالعاصمة الإدارية الجديدة".
وقرر استقر رئيس اتحاد السلاح على تعيين محمود مرزى مديرا تنفيذيا للاتحاد خلفا لـ عصام فاروق، لتغيير خارطة الاتحاد بعد نجاح مجلس الحسينى فى الانتخابات الأخيرة ، لا سيما و إن الاتحاد اتخذ قراراً بعدم تواجد أى شخص من المكتب التنفيذى داخل اللجنة الفنية للاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وجاءت قرارات اتحاد أمس كالتالي :

١- عرض خطة النشاط وتشكيل المكتب التنفيذي و اللجان وتوزيع المهام حتى يتثنى للجان اداء مهامها على اكمل وجه في اطار التنسيق بين اللجان للخروج بافضل نتائج .

٢- قد اقر المجلس حزمة من الاجراءات الانظباطية لجميع المنتسبين لرياضة المبارزة بمختلف درجاتها للوقوف على اي تجاوزات خارجة عن المألوف خلال الفترة الماضية قد تسيء لمجتمع السلاح .

٣-كما تم عرض تقرير لجنة التفتيش الموفدة من الاتحاد الدولي للسلاح وقد تم مناقشة جميع بنوده بالتفصيل و ما تضمنة من اشاره واضحة من الاتحاد الدولي لوجود افراد حاولوا الاساءة لسمعة مصر باطلاق الاشاعات و المعلومات المغلوطة و كتابة تقارير تفتقد للمصدقية.

و يسعى المجلس برئاسة عبد المنعم الحسيني لاستكمال ما تم من إنجازات الفترة الماضية محاولا تلاشي اي سلبيات حدثت خلال الدورة السابقة .

وكان فاز الحسيني بمنصب الرئيس بعد اكتساحه للجمعية العمومية بالحصول على 10 أصوات من إجمالي 10 لهم حق التصويت.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2