تعرف على العمر المناسب لإجراء البوتكس واستخداماته

تعرف على العمر المناسب لإجراء البوتكس واستخداماتهداليا شهاب

منوعات14-11-2021 | 13:59

قالت د. داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، إنه يتم الاعتماد بشكل كبير على البوتكس في عمليات التجميل في الفترة الأخيرة وذلك لاكتشاف الأطباء العديد من المميزات في هذه المادة حيث تصيب هذه المادة العضلات بشلل مؤقت مما يساعد على تأخير ظهور علامات التقدم في السن وقد ساهمت أيضا في علاج بعض الاضطرابات العصبية التي تصيب عضلات العين وفي حالات التعرق الزائد وفي حالات التشنج الحاده وغيرها من الإصابات العضلية حيث تصيب ماده البوتكس بشلل المؤقت.

وقالت الدكتورة داليا شهاب المدرب العالمى لحقن البوتكس والفيلر، تدخل البوتكس في عمليات التجميل لا زاله تجاعيد البشرة وأزاله تجاعيد العيون و تجاعيد الجبهة وتكبير الشفاه وتغيير الملامح ويمكن الاعتماد عليك بديل الفيلر.

وتابعت الدكتورة داليا شهاب أن البوتكس من المواد القوية التي لا تحتمل الأخطاء فعند وقوع أي خطا يقع عليه الكثير من المشاكل التي يكون من الصعب حلها لذا يفضل اللجوء إلى طبيب مناسب لعمليه الحقن الشفاء ب البوتكس ويمتلك خبره مميزه وقد قام بالكثير من التجارب الناجحة في هذا المجال.

وأضافت الدكتورة داليا شهاب، من اهم العلاجات في تجميل الشفاه هو الاعتماد على البوتكس ويعتبر تجميل الشفاه من عمليات السهلة والبسيطة والغير معقده ولا يشعر فيها المريض باي الأم حيث يقوم الطبيب وهو إبرة صغيرة وناعمة جدا لحقن ماده البوتكس في الشفاه و يقوم الطبيب بتحديد المكان التي سوف يتم الحقن منه حتى يصل إلى النتيجة المطلوبة لتجميل الشفاه.

وأكدت الدكتورة داليا شهاب تسعي الكثير من السيدات إلى البحث عن الجمال وذلك من خلال الحصول على افضل طرق في التجميل وذلك من خلال التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال التجميل واصبح تجميل الشفاه ب البوتكس من أحدث وسائل تجميل الشفاه.

وأشارت الدكتورة داليا شهاب، حتى الآن لا يوجد عمر محدد لحقن البوتوكس لا سيما أنه يستخدم في علاج التجاعيد الحركية التي قد تظهر مبكرا أو قد تتأخر في الظهور لدى البعض سواء من الرجال أو السيدات، حيث أن حقن البوتوكس ترتبط بنوع حالة الجلد والتجاعيد وليس اعتمادها على العمر للرجل أو المرأة، كما أن نتائج البوتكس ليست دائمة ومستمرة، كما أنها تأخذ مكانها الطبيعي في الجسم خلال فترة تتراوح ما بين 4-6 أشهر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2