آخر تطورات انتقال أكرم توفيق إلى أياكس أمستردام

آخر تطورات انتقال أكرم توفيق إلى أياكس أمستردامأكرم توفيق- لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى

رياضة14-11-2021 | 14:17

أعلنت تقارير صحفية أوروبية، عن دخول أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، دائرة اهتمام نادى أياكس أمستردام الهولندى، لبحث انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونجح أكرم توفيق فى تقديم مستوى فنى مميز مع الأهلى و منتخب مصر ونال إشادة الجميع، بعدما قام بتطوير أداءه داخل الملعب واحرازه هدف مع منتخب مصر فى مواجهة أنجولا، التى اقيمت بينهما مساء الجمعة الماضى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022,

وحرصت بوابة دار المعارف، على التواصل مع مصدر داخل النادى الأهلى -رفض ذكر أسمه-، مؤكدًا على عدم تلقى مسئولى النادى أى عروض لضم اللاعب، وواصل حديثه قائلًا، أنه غير متبع اقبال أندية أوروبية لشراء لاعب مصرى قبل فترة الانتقالات بهذه المدة.

وأضاف المصدر حديثه لبوابة دار المعارف، مؤكدًا على أنه ليس من المنطقى استهداف أياكس لاعبين دون الـ 18 عامًا، ويبلغ توفيق 24 عامًا، بالإضافة إلى القيمة المالية التى يقوم أياكس بعرضها تأتى ضعيفة جدًا ولا تتناسب مع سياسة الأهلى لاستثمار المواهب.

وأكد المصدر فى حديثه أن الأهلى لم ولن يمانع فى رحيل أى لاعب داخل الفريق ولكن بشروط مالية تتناسب مع قدراتهم الفنية داخل الملعب، ومن المتوقع أن يطلب الأهلى 6 ملايين يورو لفتح الطريق أمام رحيل أكرم توفيق.

وجدير بالذكر أن استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته الجماعية يوم الخميس الماضى، فى إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب، المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2