إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة «خناقة كلية الحقوق» بالإسكندرية

إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة «خناقة كلية الحقوق» بالإسكندريةمشاجرة

حوادث وقضايا14-11-2021 | 15:40

أمر قاضي التجديد بمحكمة الإسكندرية،اليوم الأحد، باخلاء سبيل كلا من: محمد جمعة "طالب حقوق" و أحمد رمضان عوض"طالب بكلية الآداب" بالمجمع، َعمرو رأفت السيد "نظم ومعلومات" بالسيوف ومحمد رمضان عوض "نظم ومعلومات" بالسيوف على ذمة القضية ودفع كل بكفالة قدرها خمسة آلاف جنية مصري وتحديد جلسة محاكمة لهم .

كانت نيابة نيابة باب شرقي بالإسكندرية قد أمرت بحبسهم أطراف مشاجرة كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية ٤ أيام على ذمة التحقيق وتم تجديد الحبس لمدة ١٥ يوم ، حيث استمرت نيابة باب شرقي بالتحقيقات وسماع شهادة الشهود وتفريغ الكاميرات في واقعة إصابة طلبة جامعة أثناء مشاجرة بينهم أمام الحرم الجامعي مما أسفر عنه حدوث إصابات بالغة لأطراف ال مشاجرة .

وكان قسم شرطة باب شرقى قد تلقي بلاغا من حرس كلية الحقوق جامعة الإسكندرية بوجود مشاجرة ومصابين علي الفور انتقلت قوة من القسم وتم ضبط أطراف ال مشاجرة وتبين إصابة أطراف المشاجرة بألآت حادة، حيث تم نقلهم إلى المستشفي الجامعي لتلقي العلاج.

و كانت قد كشفت التحريات عن أن سبب ال مشاجرة حدوث مشاداة كلامية بين طالبين وذلك أمام أحد محال الأطعمة المواجهة لكلية الحقوق، مما تسبب في تشابكهما بالأيدي وانضمام عدد من الطلاب إلي ال مشاجرة مما نتج عنه إصابات للطرفين.
ومن جانبها اصدرت جامعة الإسكندرية بيانا بالواقعة وتعهدت بالتحقيق مع أطراف ال مشاجرة فور انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2