ترتيب مجموعة نيجيريا .. النسور يتصدرون المجموعة بالفوز علي ليبيريا

ترتيب مجموعة نيجيريا .. النسور يتصدرون المجموعة بالفوز علي ليبيرياصورة - أرشيفية

رياضة14-11-2021 | 17:04

مجموعة صعبة وترتيب متقارب في مجموعة «منتخب نيجيريا» في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، ونتائج تفتح باب الإثارة حتي الجولة الأخيرة، ولا يظهر اسم الفائز ببطاقة التأهل الي الأدوار الإقصائية.

نتيجة مباراة نيجيريا وليبيريا :

حيث نجح «المنتخب النيجيري»، في الفوز على مضيفه « منتخب ليبيريا »(2-0)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وسجل هدفي المنتخب النيجيري فيكتور أوسيمين في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وأحمد موسى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

مشوار منتخب نيجيريا :

نجح منتخب النسور الخضر في الفوز في ٤ مباريات من خمس جولات ولقي هزيمة واحدة حصد من خلالهم 12 نقطة تصدر بها المجموعة بفارق نقطتين عن الرأس الأخضر الذي يحمل في جعبته 10 نقاط.

مشوار الرجاء الاخضر:

وفي نفس المجموعة، فاز منتخب كاب فيردي (الرأس الأخضر) على ضيفه منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى (2-1).

وسجل هدفي كاب فيردي جوليو تافاريس ويانيكي تافاريس في الدقيقتين 51 و75، فيما سجل هدف منتخب إفريقيا الوسطى إسحاق نجوما في الدقيقة 11.
ورفع منتخب كاب فيردي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى عند 4 نقاط في المركز الثالث.

ترتيب مجموعة نيجيريا:

نيجيريا 12.
الرأس الأخضر 10.
جمهورية أفريقيا الوسطي 4.
ليبيريا 3 .

معروف يوسف يتمني صعود مصر ونيجيريا:

قال النيجيري معروف يوسف لاعب البنك الأهلي إن مصر هي بمثابة بلده الثاني ويعيش فيها بمنتهى السعادة.

وقال معروف يوسف في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه ، إنه يتمنى تأهل منتخب بلاده، نيجيريا، والمنتخب المصري إلى كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وأضاف :"حلمي دائما المشاركة مع منتخب نيجيريا وإحراز البطولات وأتمنى تأهله لكأس العالم 2022 بقطر".

وأوضح :"بدأت مسيرتي الكروية في أكاديمية بنيجيريا وأولى محطاتي الاحترافية في نادي اتحاد الشرطة المصري الذي كان يمتلك فريقا قويا بقيادة فنية لطلعت يوسف.. في عام 2014 تلقيت عروضا كثيرة وفضلت عرض الزمالك وحصلت على الثنائية (الدوري والكأس) عام 2015".

وتابع :"سعيد بتجربتي مع البنك الأهلي رغم التحديات الصعبة التي واجهت الفريق الموسم الماضي بسبب غياب الانسجام بين اللاعبين في الملعب، ولكننا تغلبنا على هذه التحديات وأصبح الفريق يسير في الطريق الصحيح".

وأضاف: "طموحي إنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي مع فريق البنك الأهلي، لم نكن موفقين في مباراتنا أمام الأهلي في الجولة الثانية من الدوري المصري وأضعنا فرصا كثيرة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2