بيراميدز يكشف طبيعة إصابة عبدالله السعيد

بيراميدز يكشف طبيعة إصابة عبدالله السعيدعبدالله السعيد

رياضة14-11-2021 | 19:26

أعلن نادي بيراميدز تلقيه اتصالات من جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري الأول لكرة القدم بشأن إصابة نجم فريقه الأول لكرة القدم، عبدالله السعيد، خلال مواجهة منتخب أنجولا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن طبيب المنتخب أبلغه أن عبد الله السعيد خرج بين شوطي المباراة مصابا بعدما أحس ببعض الآلام في العضلة الخلفية وفضل جهاز المنتخب استبداله خوفا من تفاقم الإصابة.

وأشار المنيري إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب عقب عودة البعثة من أنجولا أخضع عبد الله السعيد لأشعة وفحوصات طبية شاملة أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية وبالتالي خروجه من معسكر المنتخب وغيابه عن مباراة الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال أمام الجابون يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد المنيري أن السعيد سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مع الجهاز الطبي بنادي بيراميدز من أجل تجهيزه للمواجهات المقبلة حيث سيغيب لبعض الوقت لحين التعافي من الإصابة القوية.

وكان عبد الله السعيد شارك في تعادل منتخب مصر مع أنجولا في الجولة الخامسة من مجموعات إفريقيا المؤهلة للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2