فرجاني ساسي يتصدر المشهد من جديد.. ماذا حدث؟

فرجاني ساسي يتصدر المشهد من جديد.. ماذا حدث؟ساسي

رياضة15-11-2021 | 10:56

يبدو أن تجربة المحترف التونسي فرجاني ساسي ضمن صفوف نادي الدحيل القطري قد أوشكت على الانتهاء أسرع مما توجع الجميع، حيث يعتزم بطل قطر التخلص من خدمات بعدما ظهر بمستوى متواضع ولم يقدم الأداء المنتظر منه.

وانتقل ساسي إلى الدحيل في بداية الموسم الجاري 2021-2022، في صفقة انتقال حر بالمجان مستغلاً تضارب مواعيد فترات الانتقالات بين مصر وقطر ليرحل عن الزمالك دون أن يكمل عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الماضي، مما دفع الفارس الأبيض لتقديم شكوى ضده أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن قطبي مدينة جدة، الأهلي و الاتحاد يسعيان للحصول على خدمات ساسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير 2022.

ويأمل أهلي جدة في التعاقد مع ساسي لتعويض رحيل البرازيلي باولينيو فيما يفكر اتحاد جدة في ضمه بدلًا من المغربي كريم الأحمدي.

ولن يكون ساسي بالجديد على أجواء الكرة السعودية فقد سبق له أن خاض تجربة ضمن صفوف نادي النصر، ولكن لم يكتب لها النجاح.

وبدأ ساسي صاحب الـ29 عاماً مسيرته الكروية ضمن صفوف الصفاقسي التونسي قبل أن يخوض تجربة احتراف في فرنسا مع نادي ميتز ومنه عاد إلى تونس عبر بوابة الترجي الذي انتقل منه إلى النصر ثم الزمالك قبل أن يستقر حالياً في الدحيل.

ورغم تعدد تجارب ساسي إلا أن أنجحها كانت ضمن صفوف الزمالك الذي خاض معه 102 مباراة، أحرز خلالهم 16 هدفاً وصنع 21 آخرين، وهو ما لم يحققه مع أي ناد آخر فأقصى ما وصل إليه 9 أهداف و7 تمريرات حاسمة خلال 100 مباراة بقميص الصفاقسي.

كما نجح ساسي في الفوز مع الزمالك بـ6 بطولات خلال 3 أعوام هي «الدوري الممتاز – كأس مصر – السوبر المصري – السوبر الإفريقي – السوبر المصري السعودي – الكونفدرالية الإفريقية».

أضف تعليق

إعلان آراك 2