بدر: المشاركين فى منتدى شباب العالم لابد من حصولهم على لقاح كورونا

بدر: المشاركين فى منتدى شباب العالم لابد من حصولهم على لقاح كوروناجانب من المؤتمر

مصر15-11-2021 | 13:22

قالت سارة بدر المتحدث باسم منتدى شباب العالم، إنه اعتبارا من اليوم الإثنين، سيتم فتح موقع التسجيل للشباب للمشاركة فى المنتدى عبر موقع الأكادبمية.

وأضافت بدر، خلال مؤتمر صحفيى عقد اليوم، باللأكاديمية الوطنية للتدريب، للإعلان عن فعاليات مندي شباب العالم فى نسخته الرابعة، أن المنتدى سيناقش عدد من المحاور منها الطاقة ومستقبل ريادة الأعمال ومستقبل الرعاية الصحية فيما بعد كورونا وسبل مواجهة التغيرات المناخية.

وأشارت إلى أنه سيتم تخفيض الحضور للمنتدى، وهناك خطة محكمة مع أجهزة الدولة ولابد من حصول المشاركين على لقاح فيروس كورونا.

وكشف الحساب الرسمي لمنتدي شباب العالم فيديو ترويجيا جديدا للمنتدى القادم، يعلن عن عودة المنتدى للانعقاد مرة أخرى ، وعلق الحساب على الفيديو برسالة للنداء بحضور المنتدي، تقول : "من الأفضل أن تستعد وتحزم حقائبك.. ما قرأته صحيح.. لقد عدنا ... نعود إلى السلام والإبداع والتنمية على أرض السحر والسلام ، مصر".

وانطلقت النسخة الأولى من منتدى شباب العالم في عام 2017، استجابة لإحدى توصيات مؤتمر الشباب، ووصل عدد الحضور فيه إلى 3200 شاب من 113 دولة، فيما وصل عدد المشاركين إلى 5000 مشارك في عام 2018، تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عامًا من 169 دولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2