على ماهر يحذر لاعبى فيوتشر من انطلاقة إيسترن كومبانى

على ماهر يحذر لاعبى فيوتشر من انطلاقة إيسترن كومبانىصور أرشيفية

رياضة15-11-2021 | 15:20

عقد على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، جلسة مع لاعبى الفريق، اليوم الإثنين، لتحذيرهم من التهاون وإهدار الفرص فى مباراة إيسترن كومبانى، الذى فشل فى حصد أى نقطة من الثلاث موجهات فى مشوار الدورى الممتاز، مؤكدً أنهم يمتلكون لاعبين بقدرات فنية مميزة.

وطالب على ماهر، من لاعبى الفريق بامتصاص حماس لاعبى إيسترن كومبانى وعدم الاندفاع فى اللقاء المرتقب، خاصة بعدما تولى علاء عبد العال، موجهًا إلى ضرورة استغلال الفرص التى تأتيهم خلال اللقاء للتسجيل فى ظل الأداء الدفاعى المميز الذى اشتهر به علاء عبد العال مع الفرق التى سبق له تدريبها.

ومن المقرر أن يعود على ماهر لإدارة فريق فيوتشر من على دكة البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدورى العام بالموسم الجاري، خلال اللقاء المرتقب لفيوتشر والذى يجمعه بنظيره إيسترن كومبانى على ملعب بتروسبورت، الخميس المقبل فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

وقاد على ماهر فريق فيوتشر المدرجات خلال أول 3 مباريات بالدورى الجاري، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضى خلال قيادته للنادى المصري، حيث تم إيقاف على ماهر 4 مباريات بداية من الجولة الأخيرة للدورى الماضي.

وحصد فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلى ماهر، 4 نقاط حتى الآن، حيث فاز فى المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف، قبل أن يخسر من الاتحاد فى الجولة الثانية بنتيجة 3/2، ثم تعادل مع المصرى فى الجولة الثالثة بنتيجة 1/1.

أضف تعليق