موسيمانى يؤازر بيرسى تاو بعد فشل الصعود لكأس العالم

موسيمانى يؤازر بيرسى تاو بعد فشل الصعود لكأس العالمصور أرشيفية

رياضة15-11-2021 | 18:20

تواصل الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مع بيرسى تاو من أجل مؤازرته بعدما فشل منتخب بلاده فى التأهل لكأس العالم 2022 قطر.

ووجه موسيمانى رسالة إلى بيرسى تاو من أجل تقبل الهزيمة بصدر رحب، بعدما تعرض منتخب جنوب إفريقيا لظلم تحكيمى واضح فى اللقاء ، مؤكداً للاعب أن مشاركته مع الأهلى فى كأس العالم للأندية المقبلة بمثابة أفضل تعويض عن غيابه عن المونديال.

وودعت جنوب أفريقيا التصفيات أمس بعدما نجح منتخب غانا فى الفوز على الأولاد بنتيجة 1-0 فى المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأحد، على ملعب "كيب كوست" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة مستفيداً من فارق الأهداف.

ووصل إجمالي عدد المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة الحاسمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم إلى 6 منتخبات، هي: "المغرب، السنغال، مالى، مصر، وغانا والكونغو الديمقراطية، ويتبقى 4 مقاعد قد تسفر عن إقصاء واحد من 5 عمالقة، وهم تونس والجزائر ونيجيريا والكاميرون وكوت ديفوار".

ويعانى منتخب جنوب أفريقيا من الحرمان من كأس العالم منذ مشاركته الأخيرة في 2010 عندما نظم البطولة لأول مرة في القارة السمراء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2