براون يحفز لاعبيه استعدادا للزمالك ومجلس الدراويش يسعى للم الشمل

براون يحفز لاعبيه استعدادا للزمالك ومجلس الدراويش يسعى للم الشملصور أرشيفية

رياضة15-11-2021 | 18:26

حرص الأرجنتينى خوان براون المدير الفني الجديد للإسماعيلى على عقد جلسة ودية مع لاعبيه قبل المران ، قام خلالها بتحفيزهم وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.

وأكد "براون" للاعبيه على أن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين ، مشددا على أن المردود الذى سيقدمه كل لاعب فى المران سيترتب على أساسه المشاركة مع الفريق.

وشدد المدير الفني الجديد للإسماعيلى على ثقته في قدرات اللاعبين، مطالبا إياهم بأن تكون مباراة الزمالك انطلاقة مميزة تسهم في إسعاد الجماهير.

وأوضح الأرجنتينى خوان براون في ختام المران بأنه يهتم بشكل أساسى بفرض الإنضباط ثم الجاهزية الفنية والبدنية.

.. مجلس الاسماعيلي يجتمع بمسئولي الصفحات الجماهيرية

وفي سياق متصل، عقد مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، اجتماعا مع عددا من ممثلي ومسئولي الصفحات المنتمية للنادى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، الثلاثي محمد أسامة أبوالعلا ووليد شعيب ونانسي القاضي أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، وذلك تحت شعار لم الشمل.

وأكد أعضاء المجلس في بداية الاجتماع على كامل احترامهم وتقديرهم لوسائل الإعلام المختلفة ودورها البناء نحو توصيل الصورة الصحيحة للجماهير العاشقة لفريقها دون أى تزييف.

استهدف الاجتماع وضع أليات التعامل الاعلامي فيما يخص وينشر عن النادى خلال الفترة المقبلة والشروط التي يجب أن يتبعها مسئولي تلك الصفحات من أجل دعم ومساندة الفريق.

ووعد مجلس الإدارة بتقديم الدعم الكامل لرجال الأعلام والسعى نحو تسهيل اجراءات العمل بما يصب في صالح النادى والوقوف على احتياجات ومتطلبات الشارع الإسماعيلى وتحقيقها من أجل تدعيم مبدأ الاستقرار والهدوء.

أضف تعليق