موسيمانى يعلن موقفه من رحيل كهربا.. والخطيب يرد

موسيمانى يعلن موقفه من رحيل كهربا.. والخطيب يردصور أرشيفية

رياضة15-11-2021 | 20:24

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادى الأهلى، جلستين مع لجنة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء، برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف على قطاع كرة القدم، وذلك من أجل حسم بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة، وعلى رأسها الصفقات الجديدة وملف الراحلين.

موسيماني يعلن موقفه من رحيل كهربا

وقال موسيماني خلال اجتماعه، إنه يرحب برحيل كهربا عن صفوف النادي الأهلي مع بداية الموسم الكروي الجديد، خاصة أن اللاعب أثار أكثر من مشكلة داخل الفريق منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء.

وتطرق موسيمانى في حديثه عن الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب بشأن تسريب أخبار الفريق إلى وسائل الإعلام.

الخطيب يطلب الإستفادة من كهربا

وطلب الخطيب من موسيماني، الاستفادة من اللاعب من الناحية الفنية على أن يحسم مصيره في شهر يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه سيشهد ضغطا كبيرا بسبب مشاركة الأهلي في أكثر من بطولة، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

عروض بالجلة لكهربا من أندية الدورى

ورغم تلقي محمود عبدالمنعم كهربا أكثر من عرض مع نهاية الموسم الماضي، إلا أن اللاعب رفض فكرة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي نهائيًا، رغم اعتراضه بشكل دائم على عدم مشاركته في تشكيل الأحمر الأساسي.

استبعاد كهربا من المبريات الأخيرة للأهلى

جدير بالذكر أن موسيماني كان قد استبعد كهربا من مباراة الأهلي الأخيرة أمام الزمالك، بعد أزمة التسريبات، والتي حدثت في المباراة السابقة للقاء القمة، أمام البنك الأهلي.

استعدادات الأهلى للمقاولون العرب

ويستعد الأهلى لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجارى فى الجولة الرابعة للدورى، ويغيب عن الأهلى الفترة الحالية 12 لاعباً هم السباعى، محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف، كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب "الرديف".

الأهلي يفوز على منية سمنود 7-1 وديا

في سياق آخر، كان الأهلي قد استغل فترة التوقف الدولي الجارية بخوض مباراة ودية أمام منية سمنود يوم السبت الماضي على ملعب التتش بالجزيرة وانتهت بفوز الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

اللاعبين الذين أحرزا أهداف الأهلى

وأحرز أهداف الاهلي كلا من كريم فؤاد في الدقيقة الثانية، أحمد عبد القادر في الدقيقة التاسعة، حسام حسن في الدقيقة 19، طاهر محمد طاهر في الدقيقة 32، كهربا في نهاية الشوط الأول، حسام حسن في الدقيقة 61، حسين الشحات في نهاية المباراة، بينما جاء هدف منية سمنود الوحيد في الدقيقة 17.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2