اليوم.. محاكمة «سفاح الجيزة» المتهم بقتل زوجته

اليوم.. محاكمة «سفاح الجيزة» المتهم بقتل زوجتهسفاح الجيزة

حوادث وقضايا16-11-2021 | 11:55

تشهد «محكمة جنايات الجيزة»، اليوم الثلاثاء، عقد جلسة لمحاكمة المتهم فراج عبد العاطي "سفاح الجيزة"، في اتهامه بقتل زوجته.

حيث تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد علي يونس وعضوية المستشارين وائل إدريس ويحيى عادل صادق.

المتهم سليم عقليا ولا يعاني من اي أمراض

وقد تم إيداع «سفاح الجيزة» في مستشفى الأمراض العقلية والعصبية لمدة شهرين كاملين، استجابة لطلب دفاع المتهم، بضرورة عرضه على المستشفى للكشف عن قواة العقلية وإذا كان يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية من عدمه.

سليم عقليا ولا يعاني اي أمراض:

حيث تسلمت خلال جلسة سابقة، تقرير مستشفى الأمراض النفسية بشأن المتهم بعد شهرين من إيداعه المستشفى، وكشف التقرير أن المتهم لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية، كما أنه سليم تمامًا وليس كما ادعى دفاعه أن هناك خللًا في قُواه العقلية جعله يرتكب تلك الأفعال من قتل وذبح ودفن ضحاياه في المنزل.

وكانت قد أحالت النيابة العامة في وقت سابق، المتهم إلى محكمة الجنايات بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لأربعة أشخاص، وهم صديقه وزوجته وسيدتان بمحافظتي الجيزة والإسكندرية.

وتم إرسال ملف القضايا الأربع المتهم فيها قذافي فراج إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمته، وضمت القضايا أقوال الشهود وتحريات الأجهزة الأمنية حول الجرائم التي ارتكبها وتقارير الطب الشرعي بالصفة الشرعية للمجني عليهم، بالإضافة إلى تحاليل المعامل الكيماوية.

قتل زوجته واخفاها بديل فريزر:

ويحاكم المتهم في تلك القضية بتهمة قتل زوجته "فاطمة زكريا" وأخفى جثتها في "ديب فريزر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2