مش هنتصور مع حد.. شاهد انفعال زوج نيللي كريم في مهرجان قرطاج

مش هنتصور مع حد.. شاهد انفعال زوج نيللي كريم في مهرجان قرطاجنيللي كريم وزوجها

ثقافة وفنون16-11-2021 | 12:55

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة نيللي كريم بصحبة زوجها لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، أثناء تواجدهما في مهرجان أيام قرطاج السينمائي، وظهر عاشور وهو ينفعل على الجمهور والمصورين خارج مكان إقامة حفل الافتتاح، وقال لهم: "مش هنتصور مع حد، دي مهزلة".

يذكر أن المخرج السّينمائي رضا الباهي مدير مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" في دورته الـ32، قال: " نيللي كريم لم تكن راضيّة عن الاستقبال الذي حظيت به عند وصولها إلى مطار تونس، رغم أنه تم استقبالها بالورود، وتواجدت مضيفة في استقبالها، لكن نيللي كانت تفضل أن تكون وزيرة الثقافة أو مدير المهرجان في استقبالها"، حسب تصريحاته في لقاء له في برنامج "نجوم" بإذاعة "موزاييك FM".

وتابع الباهي: "كنا متفقين مع نيللي كريم أنها ستبقى لمدة ثلاثة أيام أثناء المهرجان، ولكنها قبل ساعات من وصولها إلى تونس غيرت رأيها، وأخبرتنا أنها لا يمكنها البقاء إلا لمدة 24 ساعة فقط، وغيرت التواريخ المتفق عليها لمجيئها وعودتها، كما أنها أملت علينا بعض الشروط، مثل رفضها مقابلة الصحفيين".

يذكر أن المخرج ماندو العدل أعلن عن تحضيره لمسلسل جديد في موسم رمضان 2022، من بطولة نيللي كريم، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

من ناحية أخرى تواصل نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد "الجسر" مع عمرو سعد وينتمي لفئة الأعمال القصيرة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2