«غرفة التجارة» تنظم حملة طبية لتلقي منتسبيها للقاح كورونا

«غرفة التجارة» تنظم حملة طبية لتلقي منتسبيها للقاح كوروناغرفة القاهرة التجارية

اقتصاد16-11-2021 | 13:39

تنظم غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية حملة طبية لتلقي منتسبيها من التجار والصناع ومؤدي الخدمات لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بمبنى الغرفة يوم الإثنين 22 من نوفمبر الجاري من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة مساءً، الذين لم يتلقوا اللقاح خلال الفترة الماضية.

وجاء ذلك بناء على توجيهات المهندس إبراهيم العربي لمساعدة منتسبي الغرفة على تلقي لقاح كورونا، وتسهيل الإجراءات عليهم ودعم خطة الدولة العامة في مواجهة جائحة كورونا، وتحقيق التكامل في الأدوار لكافة مؤسسات بلدنا.

و قد استضافت الحملة الطبية يومي 28 أكتوبر الماضي، و10 من نوفمبر الجاري لتطعيم جميع موظفيها وموظفي الجهات الحكومية العاملة معها، منها موظفي السجل التجاري وهيئة سلامة الغذاء وهيئة التنمية الصناعية وغيرها من الجهات المتعاملة مع الغرفة، بجانب موظفي الاتحاد العام للغرف التجارية.

كما دعا المهندس إبراهيم العربي منتسبي الغرفة في كافة الانشطة إلى ضرورة الاستفادة من هذه الحملة والتوجه الي الغرفة لتلقي اللقاح والاستفادة من الاجراءات التسهيلية؛ خاصة أن هناك فريق عمل من موظفي الغرفة مخصصًا لتسهيل كافة الإجراءات خلال فترة تلقي منتسبي الغرفة اللقاح.

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد قررت عدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر الجاري بدخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجري تحليل PCR كل أسبوع، كما تقرر بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد التأكد من الحصول على اللقاح.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2