«لسانه متبري منه».. ننشر اعترافات قاتل خاله بسبب محل فى حلوان

«لسانه متبري منه».. ننشر اعترافات قاتل خاله بسبب محل فى حلوانصورة - أرشيفية

حوادث وقضايا16-11-2021 | 14:38

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، استمرار حبس عاطل، قام بقتل خاله بإستخدام سلاح ناري، بأن وجه له 3 طلقات، طلقتين بالرقبة وواحدة بالقدم، وخرج للشارع واطلق طلقة في الهواء وفر هاربا. وقال المتهم امام النيابة؛ "خالي لسانه متبري منه"، كان دائم السب ويتعمد اهانتي امام الجميع، وفي الفترة الاخيرة تزايدة المشاكل فيما بيننا بسبب اوراق ايجار لمحل ملكة بمنطقة منشية جمال عبدالناصر، كنت قد استأجرته لفتح مصدر رزق، ولكن كانت هناك مضايقات كثيرة منه، وفي اخر مقابله بيننا، قال "ملكش مكان عندي وتسيب المحل"، وهذا المحل هو مصدر رزقي الوحيد مما دفعني للتفكير في الانتقام.

واستكمل المتهم اعترافاته قائلا؛ قمت بجلب سلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش"، وذهبت له بمحل سكنه، وهددته ان لم يعطيني مفاتيح المحل ويتركني استكمل عملي سوف اقتله، ولكنه استمر في اهانتي فقمت بإطلاق الاعيرة تجاهه وقتلته، وتخلصت من اهانته المستمره واخذه لمصدر رزقي الوحيد. وكان قسم شرطة حلوان، قد تلقي بلاغا من الأهالي بمنطقة منشية جمال عبد الناصر، دائرة القسم، بوقع مشاجرة بين شاب وخاله ومقتل الاخير.

وبالإنتقال والفحص عثر علي جثة رجل مسن مصاب بأعيرة نارية، وبمناقشة الجيران اقروا بنشوب مشاجرة بين الضحية ونجل شقيقته بسبب خلاف علي اوراق إيجار محل تجاري وتطور الأمر وقام المتهم بقتل خاله بسلاح ناري وخرج في الشارع واطلق عيار ناري في الهواء. وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة امكن ضبط المتهم. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وانتقلت النيابة العامة لمعاينة جثة الضحية وأمرت بتشريح الجثمان والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2