الدخول مجاني لـ مباراة تونس وزامبيا

الدخول مجاني لـ مباراة تونس وزامبياصورة أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 16:00

أعلنت وزارة الشباب والرياضة التونسية اليوم الثلاثاء، السماح للجماهير بالدخول بشكل مجاني لحضور مباراة المنتخب التونسي مع نظيره الزامبي، وذلك بالتنسيق مع كل الأطراف المتداخلة ، في ظل استقرار الوضع الصحي بالبلاد.

وأوضحت الوزارة - في بيان لها - أنه تم اتخاذ هذا القرار وفقا للقرارات المنبثقة عن الجلسات التنسيقية المشتركة بين وزارات الشباب والرياضة والداخلية والصحة ، والتي تم على إثرها السماح رسميا بعودة الجماهير للملاعب والقاعات الرياضية ابتداء من 6 نوفمبر الجاري، لما يمثله حضور الجماهير من دعم معنوي هام لتشجيع المنتخب الوطني، خاصة خلال المقابلات الدولية.

ومن المقرر أن تقام مباراة تونس وزامبيا بملعب رادس الساعة الثامنة مساء اليوم ، في إطار الجولة السادسة من الدور الثاني من تصفيات المنطقة الأفريقية لمونديال قطر 2022.

ودعت الوزارة الجماهير إلى ضرورة احترام البروتوكول الصحي والالتزام بالتدابير والإجراءات المعمول بها، وهي إظهار إجباري لشهادة استكمال الجرعة الثانية من التلقيح ضد كوفيد-19، والالتزام بطاقة الاستيعاب المحددة بنسبة 50% بالنسبة للمقابلات القارية والدولية، بالإضافة إلى السماح بالدخول فقط لمن بلغ سن الـ 18 سنة فما فوق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2