النيران الصديقة تهدى منتخب مصر هدف التقدم على الجابون

النيران الصديقة تهدى منتخب مصر هدف التقدم على الجابونصورة أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 16:39

أحرز منتخب مصر الهدف الثانى فى الجابون بالنيران الصديقة، بعدما أرسل محمد مجدى أفشة تمريرة رائعة لتصدم فى قدم المدافع الجابون وتعلن تقدم الفراعنة بهدف ثانى، فى المباراة المقامة بينهما على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2022 قطر.

نجح منتخب الجابون فى احراز هدف التعادل من دربكة دفاعية للفراعنة ليحرز هدف أول وتعود المباراة لنقطة البداية.

نجح لاعبو الفراعنة فى الخروج من الشوط الأول من مباراة مصر والجابون بهدف دون، المقامة بيهما على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2022 قطر.

واحرز محمد مجدى أفشة الهدف الأول فى الدقيقة 3 من مباراة مصر والجابون، فى المباراة المقامة بينهما على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية.

وبدأ منتخب مصر المباراة بشراسة هجومة، بعدما تسلم أحمد ياسر ريان تمريرة رائعة نجح فى التوغل من الجانب الأيسر ليتم عرقلته ويحصل على ركلة جزاء.

وتمكن محمد مجدى أفشة من أحراز أول أهداف المباراة فى الدقيقية 3، بعدما حصل أحمد ياسر ريان على ركلة جزاء بعدما توغل من الجانب الأيسر.

وأهدر مروان حمدى فرصة هدف ثانى بعدما تسلم كرة عرضية من الجانب الأيمن ولكن لم ينجح فى الارتقاء عليها جيدًا برأسه لتذهب أعلى القائم.

وحصل منتخب مصر على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء وقام بتنفيذها محمد مجدى أفشة بجملة تكتيكية رائعة، بعدما قام بتمريرها إلى الجانب الأيسر، وكادت أن تشهد الهدف الثانى.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تشكيل الفراعنة لمواجهة الجابون، المقرر لها في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الآخيرة بدور المجموعات، من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء التشكيل المختار كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي، حجازي، الونش، محمد حمدي

خط الوسط: حمدي فتحي، السولية، أفشة

خط الهجوم: ريان، محمد شريف، مروان حمدي.

وضن منتخب مصر التأهل للمرحلة الآخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد التعادل أمام أنجولا بهدفين لمثلهما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2