من الأفضل بعد مشوار مصر في التصفيات.. حسام البدري أم كيروش؟

من الأفضل بعد مشوار مصر في التصفيات.. حسام البدري أم كيروش؟صورة من مباراة مصر والجابون

رياضة16-11-2021 | 17:02

مقارنة بلغة الأرقام فيما حققه حسام البدري مع منتخب مصر خلال مشوارة مع المنتخب المصري قبل أن تتم إقالته من الإتحاد المصري لكرة القدم، وأيضاً مشوار البرتغالي كارلوس كيروش مع المنتخب بعد إنتهاء مباريات منتخب مصر اليوم بالفوز علي الجابون 1/2 بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

قاد حسام البدري منتخب مصر من خلال 10 مباريات، نجح من خلالهم في تحقيق الفوز في 6 مباريات منهم، والتعادل في 4 مباريات ولم يتلق المنتخب المصري في ولايه البدري أي هزيمة.

سجل منتخب مصر مع البدري 14 هدفًا، فيما سكن مرمه المنتخب المصري 4 أهداف فقط.

الفوز الأكبر لحسام البدري مع منتخب الفراعنة كان علي حساب منتخب جزر القمر وانتصر المصريين برباعية نظيفة في القاهرة، بتصفيات أمم أفريقيا 2021.

مباراة وحيدة شهدت عدم تسجيل منتخب مصر أي أهداف خلال العشرة التي خاض فيهم البدري مع المنتخب الوطني المصري، وكانت أمام منتخب جزر القمر بملعب جزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا 2021.

نتحدث عن أرقام كارلوس كيروش مع المنتخب المصري منذ تولية المهام الفنية، وبعد إقالة حسام البدري"

أرقام منتخب مصر مع مديره الفني كارلوس كيروش، حتي إنتهاء التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

خاض المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش منتخب مصر في 5 لقاءات حتي الأن، من ضمنهم لقاء دولي ودي أمام منتخب ليبيريا وفاز المنتخب المصري بهدفين نظيفين.

قاد كارلوس كيروش المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في 4 لقاءات، فاز في 3 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد، ولم يهزم حتي الأن مع المنتخب المصري.

دخل كارلوس كيروش التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بالفوز علي منتخب ليبيا ذهابا ( 1-0)، وإيابا ( 3-0)، ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وخاض كارلوس كيروش منتخب مصر للتعادل مع منتخب انجولا في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الانجولية لواندا، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وانتهت بالتعادل 2/2.

سجل لاعبو المنتخب مع مديرهم الفني كارلوس كيروش 10 أهداف، وسكنت مرمي المنتخب المصري تحت قيادة كارلوس كيروش 3 أهداف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2